بيراميدز الذهبي

 

هو فريق مصري في الدوري المصري الذي تأسس عام ٢٠٠٨ تحت اسم النادي الاسيوطي سبورت قبل بيع حقوقه للمالك السابق السعودي تركي آل الشيخ في عام ٢٠١٨. و يعرف نادي بيراميدز الذهبي بنادي الاهرام و مقر هذا النادي هو استاد الدفاع الجوي في مدينة القاهرة.

 حاليا يلعب النادي في الدوري المصري الممتاز و هو أعلى الدوريات في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم المصرية ثم جاء تركي آل الشيخ بتدعيم الفريق كاملا متكاملا بصفقات سوبر مميزه مما أدى لظهور الفريق بشكل مميز و فريد من نوعه لينافس أكبر ناديين مصريين و هما الاهلي و الزمالك ثم فاجأنا هذا الفريق بالفوز على اكبر ناديين وليس في مصر فقط بل اكبر فريقين في افريقيا و جاء لينافسهما في الدوري المصري الممتاز و من ثم دخوله كأس الكونفدرالية و دوري أبطال افريقيا ليكون فريق مصري ثالث مرعب في افريقيا بعد الاهلي و الزمالك .

ثم جاء سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز حاليا الذي مشى على خطى تركي آل الشيخ ليدعم الفريق أكثر بصفقات سوبر و تصعيد الفريق أكثر و ليس لتهبيط الفريق ثم جاء هذا النادي لينافس الاهلي و الزمالك علي الصفقات كذلك مثل تنافسهم في الدوري المصري الممتاز حتى اخذ بيراميدز سابقا و حاليا و اخيرا وفرة اللاعبين سوبر من النادي الاهلي  من أهمهم (عبدالله السعيد, شريف اكرامي, أحمد فتحي, و أخيرا رمضان صبحي) لينافس الاهلي في صفقات لعّيبة النادي الأهلي والذي لا يوجد فريق في افريقيا نافس النادي الاهلي على مر العصور إلا نادي بيراميدز ..

حقيقي هذا النادي استثماراته قويه جدا بسبب امواله الوفيرة

اليكم الكلمة الآن؟؟

 

بقلم الكاتب


ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب