بكاء محمد ثروت على خشبة المسرح بعد ظهور نجله

ظهر الفنان الكبير محمد ثروت أمس الخميس 14 سبتمبر على خشبة مسرح بنش مارك بمدينة جدة بالسعودية في حفل ليلة من الزمن الجميل، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، وشارك في الحفل عدد من النجوم مثل : محمد ثروت وميادة الحناوي وعفاف راضي، وشاركوا الجمهور بأغانيهم التراثية التي لاقت تفاعلًا ونالت إعجابًا كبيرًا. 

اقرأ أيضًا شائعات في حياة عبد الحليم حافظ 

ظهور نجل الفنان محمد ثروت على خشبة المسرح

فجأة.. ظهر أحمد محمد ثروت المخرج والمطرب على خشبة المسرح وسط تصفيق حار من الجمهور الحاضر خلال انتهاء الفنان محمد ثروت من أداء أغنية "كفاية نورك عليا"، وأعرب عن امتنانه وشكره للسيد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية على ترتيب مفاجأة ظهوره في هذا الحفل قائلًا : "أنا بشكركم، أنتم خلتوني أكرم أبويا مش محمد ثروت الفنان، أبويا اللي مسابنيش وحبيت بعد ما كنت فاقد النطق والبصر والحركة أول ما اتكلم أغني له، فحيوا معي الأب العظيم محمد ثروت".

وجدير بالذكر أن أحمد محمد ثروت كانت لديه إصابة بمرض نادر.

وقام أحمد محمد ثروت بغناء أغنية "أنا بنت أبويا" ولكن مع تبديل الكلمة إلى "أنا ابن أبويا" مما جعل الفنان محمد ثروت يبكي على خشبة المسرح وتشاركا معًا غناء أغنية المطربة شيرين عبدالوهاب "كدة يا قلبي". وتفاعل الجمهور معها بحرارة كبيرة ودموع.

كانت ليلة تألق محمد ثروت.. كانت ليلة أمل أحمد محمد ثروت.

اقرأ أيضًا المسيرة السينمائية لحمادة هلال وأهم أغانيه 

أسعار تذاكر حفل ليلة من الزمن الجميل 

  • الفئة الأولى " C " تبلغ قيمة التذكرة 150 ريال سعودي.
  • الفئة " B " تبلغ قيمة التذكرة 300 ريال سعودي.
  • الفئة " A " تبلغ قيمة التذكرة 450 ريال سعودي.
  • فئة الـ " VIP " تبلغ قيمة التذكرة 750 ريال سعودي.
  • فئة الـ " VVIP " الأعلى و الأخيرة تبلغ قيمة التذكرة 900 ريال سعودي.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب