بالفيديو جوجل تدمج خدمات الإنتاجية المتنوعة في واجهة Gmail الجديدة

أعلنت Google عن توحيد أدواتها الإنتاجية المتعددة في واجهة Gmail جديدة وموحدة لعملائها من G Suite. تدمج واجهة Gmail الجديدة خدمات البريد الإلكتروني والمهام ومكالمات الفيديو و Office والمزيد في واجهة موحدة ومحسنة ستكون متاحة على نطاق واسع حتى نهاية هذا العام.  

يأتي إعلان Google الجديد في وقت أبكر من التصميم الأصلي للشركة ، بعد تسريب الواجهة الجديدة إلى الويب ، مما اضطر Google إلى الكشف عن واجهة Gmail الجديدة ، التي تجمع بين خدمة مكالمات الفيديو عبر Meet وخدمات رسائل الدردشة (المعروفة سابقًا باسم Hangouts) و حلول الغرف ، محرك الأقراص السحابي ، مهام المهام وحلول المستندات / جداول البيانات / العروض التقديمية في نافذة Gmail المألوفة.

يأتي التغيير الجديد لـ Google في محاولة لجعل Gmail الجديد و "الموحد" أداة يمكنها التنافس مع خدمات Slack و Microsoft Teams كأداة اتصال تنظيمية داخلية تجمع بين جميع الخدمات في مكان واحد للانتقال السريع والسهل بينهما ، على النقيض من الوضع الحالي. . ستقدم الشركة المزيد من التحسينات على الأدوات لخلق سير عمل أفضل للعملاء من رجال الأعمال.

واجهة Gmail موحدة جديدة (مصدر Google)

لا يقتصر التغيير الجديد على Gmail في نسخته عبر الإنترنت، حيث قدمت الشركة أيضًا إصدارًا محسنًا من تطبيق Gmail للجوال، والذي سيسمح بالوصول السريع إلى خدمات Gmail والدردشة والغرف و Meet من داخل التطبيق نفسه.

يتيح الجمع بين الخدمات المختلفة للمستخدمين دمج الخيارات المختلفة المتاحة اليوم بسهولة، حيث يمكنهم بسهولة نقل الملفات مباشرة إلى رسائل البريد الإلكتروني أو الدردشات الجماعية، وبدء مكالمات الفيديو من رسائل البريد الإلكتروني والعديد من الخيارات الأخرى التي تتطلب حاليًا من المستخدمين التبديل بين مختلف واجهات الخدمات الموجودة جوجل، واجهات مدمجة الآن تحت قشرة Gmail.

واجهة تطبيق Gmail الموحدة (مصدر Google)

في حين أن التغييرات الجديدة موجهة بشكل أساسي إلى مستخدمي الأعمال في الشركة ، يمكن افتراض أن المستخدم العادي سيستفيد أيضًا من بعض التحسينات التي تظهرها الشركة الآن، حيث تلقت خدمة Gmail بالفعل تكاملًا أفضل لخدمة مكالمات الفيديو الخاصة بالشركة.

لمزيد من المعلومات:

https://youtu.be/4Cslvqi38eI

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

تعليقات

يجب أن تكون مسجل دخول لإضافة تعليق.

نبذة عن الكاتب