إلى ذلك الرّجل الشرقيّ أكتب

إلى ذلك الرّجل الشرقيّ أكتب هل تسمعني الآن وأنت خلف الشّاشة؟ هل تنطق كل يوم كلمة أحبّك ورأسك على الوسادة؟ أنظر لي الآن أصبح لدي جماهير وأمامي الشّاشة وأصبحتُ بمكانة راقية استحقّها كالعادة...

هل أنتَ الآن خلف الشّاشة؟ هل تشاهد لقائي والمذيع يسألني من هو ملهمك وأنا أتهرب من الإجابة؟ هل أنت مُرتاح الآن والجميع أصبح يعلم أنهُ يوجد مُلهم لديّ وأنا أطيل بالحجج وآتي بالبرهانَ؟ هل تقول لي أُحبّك كما أفعل أنا عند النّومِ... فأحلامي كثيرة بك وأراكَ بها يومًٍا بعد يومِ، أذني تصفر بسماع صوتك بمناداة اسمي وأنا أجلس يومياً أقنع عقلي أن هذهِ فقد هلوسة، الآن أمام الجميع أثبت لكَ حُبي، وعند التقائي بك عند برج السّاعة عند العقربِ والثانية تدقّ أثناء اعترافكَ بحُبّي.

فأين أنت؟! هل تشاهدني بصمت مستغربًا متسائلًا، هل هذا الكلام لي أم ترسم شفتيك على وجهك ابتسامة مرموقة تبيّن ملامح وجهك الثريّ متأكد أنه لك بكلّ ثقة؟ لطالما كرهتُ الوقت والسّاعة والأشهرِ والآن أصبحتُ أعدّها كأنّها أحد أحلام حُبيّ، أتراني الآن وأنا أتكلّم ولا أخشى أحدًا ولا يهمّني.

وأنتَ تختفي بدون برهان وإثبات ماذا أفعل بك قُل لي؟ يا غلام هل وعودك أصبحت فقد تُقال؟ تكتفي بنظرة وتذهب بدون أخبار آهٍ على النّظرات... ولو تحدّثت العيون بلغاتها لقالت كلامًا عجز عنه ملايين الشُّعراء، وإن طالت بتمعن وعتابٍ بخفتان قالت كتابة يعجز عنها مقالي، هل تعتبر كلامي صحيحًا؟ فبربّك لا تقلها أستحلفك بالله، فأنا أكثرُ إنسانة أعابت الكون وخاصّة الحبّ، ونسيتُ وأنا يا سيدي من كُنتُ أعيبُ بالحبّ ونسيتُ أن من عاب ابتلى.

كاتبة ✍📓✏ محبة للقراءة 📖 عازفة جيتار 🎸🎶 مبتسمة دائماً🤍🕊 و شعاري دائماً شكراً يا الله 🙏💜

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب

كاتبة ✍📓✏ محبة للقراءة 📖 عازفة جيتار 🎸🎶 مبتسمة دائماً🤍🕊 و شعاري دائماً شكراً يا الله 🙏💜