من منا تخيل الكون بلا علماء ؛لكي لا يقدموا امتحان فيزياء وكمياء وغيرها لانها صعبة؟
حسنا ماذا لوتحققت امنيتك ماذا سيحل بالعالم؟
سيحدث كالتالي:
- سيعم الكون بالظلام دامس لعدم اكتشاف كهرباء وهذا يتضمن عدم وجود هواتف او انترنت او اضواء او تلفاز فاساس هذه اشياء ممتعة هي اكتشاف كهرباء.
- الحساب فلن يهتم احد به وهذا يعني انهم وان اشتروا ثلاث تفحات سيعطون ثمن ثلاث وثلاثين تفاحة اي لانهم لم يعرفوا حساب فهم لا يعرفون بكم هذه.
- لن يوجد مسلسلات وهذا لعدم اختراع الة تصويربسبب عدم اختراع كهرباءلدرجة حتى الاتصال مع افراد عائلاتنا البعيدين في كندا فقط رسائل من يريد.
- وسيموت الناس بسبب اي مرض لعدم وجود علماء الطب وسيعانون كثيراً.
- سنعيش في منازل قديمة من طين لعد اختراع اي شيء وسفر بين قارات سياخذ سنين لعدم اختراع طائرات.
- وهنالك الكثير من الاشياء ؛لذلك وقفت احتراك لكل عالم وشكرا لولاكم لكا وصلنا الى هنا!
- حسنا اعتقد بان علماء فعلوا هذا من اجلنا كلنا فلماذا عند الاختبارات تغضبون وتكرههم لانهم جعلوك تدرس هذ ليس منطق فكلنا بشر.
- انهم فعلا فرسان وانا شخصيا سأقف احتراما لهم فهم ابطالي مفضلين.
اقسم بالله اخطاء املائيية صح
يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.