القضاء على النحافة بمشروب طبيعي


دائماً نتكلم عن المشروبات والمأكولات (الدايت)، والأشياء التي عند أكلها أو شربها تؤدي إلى إنقاص الوزن، والكثير يهملون النحيفات مع أنه يوجد أناس كثر تريد أن تزيد وزنها بالطريقة الصحية، زيادة العضلات وليس الدهون، تريد أن تصل إلى وزن مثالي وجسم متناسق، لأنه كما أن الوزن الزائد خطر على الصحة أيضاً النحافة الزائدة خطر كبير على الصحة. 

سوف نقدم اليوم وصفة طبيعية مقدمة خصيصاً للنحيفات، طعمها جميل جداً، ومفعولها سريع جداً. 

المكونات:

لوز محمص فاتح، وتمر منزوع النواة، وكريمة (لباني) طازجة، ولبن كامل الدسم، وملح، وعسل. 

المقادير:

نصف كوب من اللوز المحمص الفاتح بدون قشر، لكن إذا أردنا فائدة أعلى نستخدم لوزاً بالقشر، ونصف كوب من التمر منزوع النواة مقطّعًا قطعاً صغيرة حتى يسهل ضربه في الخلاط، وملعقة كبيرة من العسل الأبيض، ويمكن أن نزيدها إذا احتاج الأمر، وربع كوب من الكريمة (اللباني) ويجب أن تكون طازجة، إذا لم تتواجد الكريمة (اللباني) طازجة فمن الممكن أن نستخدم الكريمة المعلبة، وكوبان من الحليب البارد كامل الدسم، ورشة ملح حتى تضبط معنا طعم المشروب. 

اللوز المحمص الفاتح مع كل هذه المكونات يعطي طعماً مميزاً وجميلاً جداً للمشروب، اللوز المحمص الفاتح معروف أن له دور كبير جداً في زيادة الوزن، أيضاً وجود اللوز في هذا المشروب الرائع سوف يعطي قواماً ممتازاً للمشروب. 

طريقة العمل:

نقوم بطحن اللوز بشكل ممتاز جداً، بعد ذلك نضيف التمر ونطحنهم جيداً، بعد ذلك نضيف كمية قليلة من الحليب ويتم المزج جيداً، بعد ذلك نضيف ملعقة العسل ورشة الملح، يجب عدم زيادة الملح كثيراً، فقط رشة قليلة حتى تضبط معنا طعم المشروب، ونضيف الكريمة (اللباني) التي سوف تساعد وتساهم في زيادة الوزن، ونضيف باقي الحليب، ويتم مزج المكونات جيداً مع بعضها البعض، إذا أردنا المكونات أن تكون واضحة في المشروب يتم طحنهم قليلاً. 

يمكن أن نشرب من كوب إلى كوبين في اليوم من هذا المشروب، ويجب المداومة يومياً حتى نحصل على النتائج المطلوبة، كما ذكرنا أن هذا المشروب سوف يزيد الوزن زيادة صحية وليس زيادة دهون. 

جربوا مشروب زيادة الوزن وأخبرونا عن آرائكم في التعليقات.

بقلم الكاتب


موقع شامل لجميع خلطات التجميل للبشرة والشعر والجسم بالاعشاب الطبيعيه وايضا خلطات علاج لجميع الامراض بالاعشاب الطبيعيه ووصفات لجميع انواع المأكولات ووصفات دايت واكل صحي وتنزيل الكرش


ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب

موقع شامل لجميع خلطات التجميل للبشرة والشعر والجسم بالاعشاب الطبيعيه وايضا خلطات علاج لجميع الامراض بالاعشاب الطبيعيه ووصفات لجميع انواع المأكولات ووصفات دايت واكل صحي وتنزيل الكرش