الفرق بين HPE Virtual Environment وتقنيات المحاكاة الافتراضية الأخرى

يصمم المبرمجون تقنيات المحاكاة الافتراضية من HPE لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من البنية الأساسية المادية، مع الحفاظ على مرونة وسرعة البيئة الافتراضية، في منشور المدونة هذا.

سنلقي نظرة على كيفية اختلاف تقنية المحاكاة الافتراضية لـHPE عن منصات المحاكاة الافتراضية الأخرى، ولماذا قد تكون الخيار الصحيح لعملك؟

اقرأ ايضاً دورات تعلم لغات البرمجة أونلاين.. انضم الآن!

المحاكاة الافتراضية للخادم

تقدم HPE ثلاثة أنواع رئيسة من المحاكاة الافتراضية: المحاكاة الافتراضية للخادم، والمحاكاة الافتراضية للشبكة، والمحاكاة الافتراضية للتخزين.

هي أكثر أنواع المحاكاة الافتراضية شيوعًا، وتُستخدم لتشغيل أنظمة تشغيل وتطبيقات متعددة على خادم واحد، تسمح لك المحاكاة الافتراضية للشبكة بإنشاء عدة شبكات معزولة على بنية أساسية مادية واحدة، وتسمح لك المحاكاة الافتراضية للتخزين بتجميع موارد التخزين من أجهزة متعددة في وحدة تخزين منطقية واحدة.

تعد تقنية البيئة الافتراضية من HPE الحل الأمثل للشركات الصغيرة والمتوسطة، التي ترغب في الاستفادة من المحاكاة الافتراضية دون المساس بالأمان أو الأداء، بفضل قدرته الفريدة على إنشاء أجهزة افتراضية منفصلة لكل مستخدم، فإنه يضمن أن كل شخص لديه الوصول نفسه إلى البرامج والبيانات التي يحتاجون إليها دون تعارض أو تدخل.

بالإضافة إلى ذلك، تعد البيئة الافتراضية وسيلة ممتازة لتدريب الموظفين على البرامج أو العمليات الجديدة، لأنها توفر مساحة آمنة ومعزولة للتجريب.

اقرأ ايضاً لغات برمجة المواقع الإلكترونية

تكلفة البيئة الافتراضية ل HPE

أخيرًا، تكلفة البيئة الافتراضية لـ HPE معقولة جدًّا، ما يجعلها ذات قيمة كبيرة للشركات من جميع الأحجام، تساعدك HPE Virtualization Technologies على استخدام موارد الكمبيوتر بكفاءة أكثر، يمكن أن توفر لك تقنيات المحاكاة الافتراضية الوقت والطاقة، من خلال السماح لك بتشغيل عدة أجهزة افتراضية على جهاز مادي واحد.

يمكن أن يكون هذا مفيدًا لبيئات التطوير والاختبار خاصة، لأنه قد تحتاج إلى اختبار التعليمات البرمجية الخاصة بك على أنظمة تشغيل أو تكوينات متعددة.

اقرأ ايضاً مُستقبل البشريَّة بين يدي البرمجة

تقنيات المحاكاة الافتراضية من HPE

هي برنامج يتيح لك إنشاء مساحة افتراضية لتشغيل البرامج أو تخزين البيانات، يمكن أن يكون هذا مفيدًا لاختبار البرامج الجديدة أو الحفاظ على أمان البيانات الحساسة.

تعد تقنيات المحاكاة الافتراضية من HPE رائدة في الصناعة، ويمكن أن تساعدك على زيادة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لديك مع تقليل التكاليف.

إذا كنت تبحث عن طريقة لتحسين كفاءة مركز البيانات لديك، فيجب أن تكون HPE على رأس قائمتك. شكرًا على القراءة، وآمل أن تكون قد وجدت هذه المعلومات مفيدة.

مهندس شبكات محترف تقني لديه المهارات اللازمة لتخطيط وتنفيذ والإشراف على شبكات الكمبيوتر التي تدعم خدمات الصوت والبيانات والفيديو والشبكات الداخلية والخارجية.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

ماشاءالله.. شكرا لكاتب المقاله ، معلومات ثمينة لتقنية متطور و متقدمة جدا .

أضف ردا
يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

ماشاءالله.. شكرا لكاتب المقاله ، معلومات ثمينة لتقنية متطور و متقدمة جدا .

أضف ردا
يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
Oct 15, 2022 - احمد محمد عبدالخالق ابراهيم
Oct 6, 2022 - نواف محسون/Nawaf Mahsoun
Sep 22, 2022 - فاطمة احمد علي
Sep 8, 2022 - طلعت مصطفى مصطفى العواد
Sep 7, 2022 - سارة حامد محمد احمد
Aug 14, 2022 - زكريا عبده عمر عبده
Jul 6, 2022 - أ . عبد الشافي أحمد عبد الرحمن عبد الرحيم
Jun 23, 2022 - ابانوب عماد جرجس عدلى
Jun 19, 2022 - موسى الزبير بابكر
Jun 17, 2022 - أحمد عبد الكريم
Jun 5, 2022 - زينب عماد محمد
نبذة عن الكاتب

مهندس شبكات محترف تقني لديه المهارات اللازمة لتخطيط وتنفيذ والإشراف على شبكات الكمبيوتر التي تدعم خدمات الصوت والبيانات والفيديو والشبكات الداخلية والخارجية.