دائماً يخبرني الآخرون أن صديقتي ستتركني في يوم ما..
كل يوم كان يخفت نور قوة صداقتنا..
ربما لأني صدقتهم أو لأني اقتنعت بأنها ستتركني..
عاتبتها على غيابها وأنا في أمسّ الحاجة إليها..
ولم أعلم أنها كانت تحتاج لعناقي في مآسيها في تلك اللحظة..
عاتبتها لأنها لم تعنّي بمالها..
وعلمت لاحقاً أنها في أمس الحاجة للمال.
غُدرت من صديقتي فعاتبتها لأنها لم تكن إلى جانبي حينها..
فعلمت بأنها فقدت والديها في حادثٍ بشع..
وهنا لامتني؛ لأني لم أواسها فكُسرت أواصر علاقتنا..
وانتهت صداقتي بخيبتي من نفسي..
وكم ألوم نفسي لأني صدقت الآخرين.
يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.