التشكيل المتوقع للأهلي أمام صن داونز والقنوات الناقلة للمباراة

كيفية الوصول:

يحل الأهلي ضيفاً ثقيلاً على صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021م.
فاز المارد الأحمر بصعوبة في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين؛ وبذلك يحتاج أصحاب الأرض للفوز بفارق ثلاثة أهداف للتأهل على حساب الأهلي.
تأهل صن داونز إلى ربع نهائي الأمير السمراء بعد أن تصدر المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة وأما النادي الأهلي فقد تأهل كوصيف خلف سيمبا وذلك بعد أن جمع 11 نقطة.
يدخل مدرب الفريق بيتسو موسيماني اللقاء بأفضلية التقدم بهدفين دون رد في مباراة الذهاب بالقاهرة؛ مما يجعله يبحث عن تشكيل متوازن يميل إلى التواجد الدفاعي من أجل الحفاظ على الشباك أمام الضغط الهجومي لأصحاب الأرض.

فضل موسيماني خلال مران الخميس إخراج لاعب الوسط محمد مجدي أفشة مبكراً بهدف إراحته وسط توقعات بوجوده بديلاً من أجل استعادة لياقته خلال المباريات القادمة بعدما قدم فترات قوية بدنياً وفنياً خلال الموسم الحالي.

يفكر موسيماني في خيارين فالأول هو الدفع باللاعب ناصر ماهر للحفاظ على الشكل الخططي والقيام بالدور الذي يقدمه أفشه، والثاني هو إشراك أكرم توفيق كلاعب وسط ثالث بجانب أليو ديانج وعمرو الرسولية من أجل امتلاك وسط الميدان.

لكن، ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي؟ وصن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021م؟ كيف تتابعه عبر الإنترنت؟

جواهر يقدم لك الإجابة

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز؟

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس بحقوق بث مباريات دوري أبطال إفريقيا بدايةً من دور المجموعات وستذاع المباراة على شاشتها حصرياً في الشرق الأوسط.
القناة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز هي القناة الرابعة وسينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة قبل انطلاقها بما يقرب من نصف ساعة.
كيف تتابع مباراة الأهلي وصن داونز عبر الإنترنت؟

إذا كنت ترغب في مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز عبر الإنترنت فيجب عليك الاشتراك في خدمة بي إن كونكت الخاصة بمجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لدوري أبطال إفريقيا 2021 في الشرق الأوسط.

لكن لديك طريقة أخرى لمتابعة أحداث المباراة وهي خدمة البث المباشر التي تقدمها المواقع ويوتيوب عبر البث المباشر والتي ستتيح لك متابعة جميع أحداث اللقاء وستنطلق قبل صافرة البداية بحوالي نصف ساعة.

فيما يلي التشكيل المتوقع لفريق الأهلي أمام صن دوانز:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، بدر بانون، محمد هاني

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة  وناصر ماهر

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، محمد شريف

أي استفسارات اكتبوا لنا في التعليقات وسوف نجيب على جميع أسئلتكم.

بقلم الكاتب


موقع شامل لجميع خلطات التجميل للبشرة والشعر والجسم بالاعشاب الطبيعيه وايضا خلطات علاج لجميع الامراض بالاعشاب الطبيعيه ووصفات لجميع انواع المأكولات ووصفات دايت واكل صحي وتنزيل الكرش وجميع الاخبار العربيه والعالميه والرياضيه والفنيه واذكار وقران وادعيه وترفيه وتسليه


ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب

موقع شامل لجميع خلطات التجميل للبشرة والشعر والجسم بالاعشاب الطبيعيه وايضا خلطات علاج لجميع الامراض بالاعشاب الطبيعيه ووصفات لجميع انواع المأكولات ووصفات دايت واكل صحي وتنزيل الكرش وجميع الاخبار العربيه والعالميه والرياضيه والفنيه واذكار وقران وادعيه وترفيه وتسليه