البلدوزر مصطفى محمد

البلدوزر رجل مباراة الصعود للقلعة البيضاء.

ثلاثة أهداف قاتلة من مهاجمي الزمالك في مرمى الرجاء كانت كافية ليعبر الملكي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لمواجهة النادي الأهلي، في مواجهة الأولى من نوعها حيث إنه أول لقاء ديربي من دولة واحدة، ومن مباراة واحدة والفريقين مصريين والمباراة تقام في مصر. بعد تأخر الزمالك بهدف فرجاني ساسي استطاع تحقيق التوازن والمعادلة النتيجة بهدف بالوجه الخارجي من حدود منطقة الجزاء، وعزز البلدوزر الواعد مصطفى محمد الصعود بهدفين من أروع الأهداف الأول بضربة رأسية قاتلة، والثاني بانفراد من حسن التحرك للاعب ليصل للهدف رقم ٨له في البطولة كهداف للفريق ويقترب إلى لقب الهداف للبطولة .

مصطفى محمد أصبح أهم هدافي لاعبي الزمالك قارياً.

بهذه النتيجة يكون قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثامنة في تاريخه، حيث سبق أن حصد اللقب 5 مرات من قبل أعوام: 1984، 1986، 1993، 1996، 2002، فيما أخفق مرتين ليصبح وصيفًا للبطولة عامي: 1994، 2016، بينما سيكون هذا النهائي هو النهائي رقم 8 الذي يتأهل له.

كما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، عن حصول مصطفى محمد مهاجم الزمالك على لقب رجل مباراة الزمالك والرجاء المغربي التي أقيمت مساء الأربعاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بفوز الزمالك 3/1، والتأهل للنهائي لمواجهة الأهلي يوم 27 نوفمبر الجاري، وذلك بعدما نجح مصطفى محمد في إحراز الهدف الثاني للزمالك وكان أكثر لاعبي الفريق خطورة على مرمى الرجاء.

مصطفى محمد الذي بات وأصبح أفضل مهاجم متواجد في الساحة حاليا يستحق التواجد دون أدنى شك في مقدمة الصفوف لمنتخب مصر الوطني في المباريات القادمة أمام توجو ذهابا وإيابا.

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب