البريق الذي يضوي في السماء (قمة الهرم بسلم الوعي) ج5


ولكن يا ترى ما شخصية الأسد الذي يسكن قلب الـ Diamond؟!

فلولا قلب الـ Diamond المتحكم الأساسي والممدود بحال الديمومة فلولا كان الـ Diamond في طي النسيان وأصبح في خبر كان، ولم نسمع عنه اليوم، ولا كنت تناولت شخصيته في هذا المقال باستفاضة بسلسلة مقالاتنا الواعية الهادفة التحفيزية تلك...

إذن علينا التعرف أولاً على ملامح شخصية الأسد الذي يسكن قلب الـ DIAMOND؟!

أولاً، الشجاعة بلا خوف:

الأسد هو ملك الغابة فلا يستسلم الأسد أبدًا، ويظل يصارع حتى الموت لا من أجل بقائه ولكن من أجل قيمته الموصولة برسالته، التي وجد من أجلها على هذا الكوكب.

وحتى لو كان مُحاطاً بعددٍ من الضباع ممن هم متدني الوعي؛ فالقتال لن ينتهي حتى ينتهي هو (الباقي)، انبعاثاً من الأصل في المدد الوحيد بهذا الكون (مهندس الكون الأعظم).

والضباع قد تكون أشخاصًا، أو مواقف، أو مشكلات، أو أي شيء متدني الوعي يؤثر سلبًا نحو الهدم لا من أجل البناء، فإذن تجد الأسد الكامن بقلب الـ Diamond سريعًا ما ينهض من ثباته ليخرج إلى النور، ويعلن عن دفاعه المستميت من أجل هدفه السامي وتحقيق العدالة، فهذا هو وعي الـ Diamond الحقيقي الهادف نحو الارتقاء إلى الإيجابية نحو السلام الحقيقي لا المزيف، نحو البناء الحقيقي وليس المزيف فبإمكانه كشف المزيف من على بعد، والمتربصين له بالظلام لا بحركاتهم في الظلام الدامس، ولكن بروائح أوعيتهم المتدنية التي تفوح منهم!

ثانيا، الحتمية:

الأسد الكامن بقلب الـ Diamond يؤكد ولا يخمن أبدًا، عندما يقاتل الأسد (طاقة البناء) فإنه يفوز أو يفوز، لا يوجد شيء فاتر في قلب الـDiamond لأنه يؤمن بنفسه بلا بهوس أو غرور، ولكن مستمد من المركز الأوحد للكون ومن مصدر الطاقة الإيجابية المباشرة منه بحال الديمومة، فإنه حتمًا سيحظى بكل ما يريده لأنه طاقة توحدت وانسجمت مع حركة الكون من حوله (الأسباب) وكلما توافقت انبعثت الطاقة أكثر فأكثر نحو الارتقاء، وخرجت من المادة المظلمة الهدامة نحو النور البناء سلم الوعي العالي جدًا في الارتفاع، فكل مرتفع لا يؤثر فيه شيء متدني ولا هو يتأثر به... فهذه حقيقة فيزيائية كونية.

الــ Diamond يؤمن بنفسه لأنه جزء من الكل ويثق فيه، مستمدًا من ثقته بمقدسة الروحي، وهذا أيضًا يُعدّ من أهم زوايا الانعكاسات Reflective Source بمهندس الكون الأعظم وهو الدور المركزي Controller، كما تحدثنا باستفاضة بهذه النقطة تحديدًا في مقالنا سابق الربح (الرمح) الثلاثي، السلاح الباطني للإنسان كما أنه Diamond مستمع جيدًا في حدسه بنفس اليقين الذي يصل إلى هدفه سريعًا نحوه وإليه مباشرة.

ولا يمكنه الاعتماد على الآخرين للوصول لأهدافه، بل إنه يعتمد على مسؤوليته وعلى عاتقه يأخذ كل شيء عين التنفيذ فإنه لو أراد أن يكون له ستون قدمًا وستون ذراعًا لاختار بنفسه هذه المسؤولية الجمة بلا كلل أو ملل... إنه هو الــ Diamond!

الـ Diamond يكون في حالة معرفة عليا دائمًا بأي الطرق التي يسوقها تحقيقًا لهدفه وما عليه القيام به من أجل تحقيق مسلكه هذا (البناء) نحو الإيجابية، وتدعيم صلته الممدود هو بها وبين الواقع (السلوك الظاهري) من (باطنه وهو قلبه قلب الأسد الكامن داخله)، والمحفز الدائم له، وكثيرًا من الناس من يعتقدون أنه يسكنه روح محارب قديم وهو بالفعل كذلك! إن صحَّ التعبير.

ومن يؤمنون بنظرية تناسخ الأرواح، يؤمنون بتلك الفكرة يقينًا...! وكأن من نابع اعتقادهم يؤمنون بتجمع هائل من الأرواح المقاتلة التي سكنت جسدًا يشبه طاقتهم البشرية الفيزيائية، نظرًا لقوته الروحية التي يحيا بها وعي الـ DIAMOND سواءً أكان شخصًا أم بعدًا موازيًا يشمل عدَّة أشخاص بنمط وعي واحد... (البعد الخامس)...

يتبع الجزء السادس...

المصادر
كتاب طاقة الكون الدكتور مصطفى محمود
كتاب سيكولوجية الأرواح سيجموند فرويد
كتاب سلم الوعي ديفيد هاوكينز
كتاب القيادة إبراهيم الفقي
كتاب الأنثربولوجي دراسة ثقافة الإنسان القدم حتى الحضر مع حفظ الألقاب لهم جميعًا عظماء التاريخ الإنساني

بقلم الكاتب


كاتبة مقالات في مجال البحوث العلمية كاتبة مقالات في مجال الأدب، القصص و النقد الأدبي كاتبة مقالات في Life Style و التنمية البشرية كاتبة مقالات بمجال الصحة العامه و النفسية كاتبة مقالات بمجال التسويق و المال و ريادة الاعمال و نفذت الكثير من المشروعات في هذا المجال تحديدا


ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب

كاتبة مقالات في مجال البحوث العلمية كاتبة مقالات في مجال الأدب، القصص و النقد الأدبي كاتبة مقالات في Life Style و التنمية البشرية كاتبة مقالات بمجال الصحة العامه و النفسية كاتبة مقالات بمجال التسويق و المال و ريادة الاعمال و نفذت الكثير من المشروعات في هذا المجال تحديدا