الاهلي بطل التكريم والوداع

hحتفل بدرع الدوري مساء السبت آخر أيام أكتوبر المارد الأحمر عقب الانتصار على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة أحرزها كل من وليد سليمان وكهربا وجيرالدو، وكانت قائمة الأهلي حاضرة بالتمام والكمال لم يغيب سوى حسام عاشور القائد التاريخي للنادي الأهلي، وأهم الحاضرين مؤمن زكريا بأسرته والذي قام بالاحتفال رفقة أصدقائه بالفريق بدرع البطولة رقم ٤٢ للدوري الممتاز والخامسة على التوالي.

وفي لافتة طيبة قام موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بتبديل وإخراج قائد الفريق أحمد فتحي لينال تشجيع وتحية الحضور في الملعب من زملاء ومجلس إدارة وجماهير ،حيث إنه اللقاء الأخير للاعب برفقة القلعة الحمراء قبل أن ينتقل إلى محطة جديدة في مشواره رفقة نادي بيراميدز الذي قام بالتعاقد مع اللاعب في وقت سابق، ليلعب ضمن صفوفه مطلع الموسم القادم.

الأهلي البطل بأرقامه القياسية...

حافظ الأهلي على درع الدوري ليبقى بالجزيرة للموسم الخامس على التوالي بتحقيق واقتناص ٨٩ نقطة من إجمالي ١٠٢ نقطة، بخسارة ١٣ نقطة فقط من خسارة مباراة وحيدة من الزمالك، وتعادل في خمس لقاءات (بيراميدز_ الاتحاد_الإنتاج _دجلة_سموحة) وهو عدد من النقاط لم يحققه أي فريق من قبل، كما تخطي النادي الأهلي الدراويش في مرات الحفاظ على الشباك النظيفة، وكان الأهلي على بعد هدفين من تخطي أكبر عدد للأهداف وهو ٧٥ هدف ومسجل باسمه، حيث سجل الفريق ٧٣ هدف فيما استقبل ٨ أهداف بفارق ٦٣ هدف في عدد ٣٤ مباراة خاضها الفريق في مشوار الدوري الممتاز.

يتبقى للأهلي في نهاية هذا الموسم بطولة الكأس الذي سيلاقي لبوقير للأسمدة في دور الثمانية، وينتظر الاتحاد السكندري الفائز من هذا اللقاء لاكتمال المربع الذهبي لبطولة كأس مصر وفي إطار آخر ينتظر الأهلي في النهائي الأفريقي الفائز من مباراة الزمالك المصري والرجاء المغربي.

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب