الاختيار الأمثل للموسيقى في المناسبات الهامة

تم تبادل الوعود وحان الوقت للتوجه إلى حفل الاستقبال والحفل كما لو لم تشارك من قبل من قبل، بعد كل شيء، لا يصبح أكبر أو أفضل من يوم زفافك. إذا كنت ترغب في تشغيل الموسيقى الحية في مكتب الاستقبال الخاص بك، فهناك العديد من الفرق الموسيقية الحية الرائعة للإيجارهناك بالإضافة إلى دي جي الزفاف ومغني الزفاف. لكن أولاً، يجب عليك التحقق من المكان الذي ستقيم فيه حفل الاستقبال الخاص بك، لمعرفة نوع الموسيقى الحية التي يسمحون بها. قد يكون لبعض الأماكن قيود صارمة عندما يتعلق الأمر بالموسيقى. سيكون القيد الرئيسي هو أنه قد يكون لديهم محدد صوت في مكانه. محدد الصوت هو جهاز كهربائي يقيس حجم الصوت أو الضوضاء في الغرفة. إذا وصل هذا الحجم إلى مستوى معين، فسيتم تصميم محدد الصوت لقطع التيار الكهربائي عن المرحلة. هذا من شأنه أن يفسد أي ترفيه حي لديك في المكان.

 

من المهم جدًا اختيار الموسيقى المناسبة لأن الموسيقى ستصبح حضوراً منتشرًا طوال يوم زفافك. ستخلق الموسيقى الأجواء وستحدد الحالة المزاجية ليوم الزفاف.

 

لماذا تختار DJ؟

 

بالنسبة لحفل الاستقبال، لديك خيار دي جي أو موسيقى حية على شكل فرقة موسيقية حية أو مغني زفاف. أفضل شيء في DJ هو أنه يمكنك طلب الحصول على جميع أغانيك المفضلة في قائمة التشغيل وسيقومون بتشغيل الموسيقى طوال الطريق خلال حفل الاستقبال المسائي، هناك الكثير من منسقي الأغاني المتاحين للعب في حفلات الزفاف. يمكنك دائمًا التحقق من منسقي الأغاني في وكالة Music8. بمجرد أن تستقر على دي جي، سيكون من الجيد أن يكون لديك لقاء فردي معهم فقط لشرح نوع الترفيه والمزاج الذي تريده أثناء حفل الاستقبال المسائي.

 

أكثر رسمية قليلاً

 

لمزيد من حفلات الزفاف الرسمية، تكون المجموعات الكلاسيكية وعازفو البيانو والعازفون أكثر ملاءمة. تعتبر الرباعية الوترية خيارًا ممتازًا إذا كنت ستتزوج في كنيسة. سيؤدون أثناء وصول الجميع وانتظار الحفل لبدء تهيئة الأجواء المثالية. لن يعزفوا الموسيقى الكلاسيكية فحسب، بل يمكنهم أيضًا أداء نغمات كلاسيكية أكثر حداثة قد تكون أكثر ملاءمة لأصدقائك وعائلتك.

 

اختر مغني الزفاف

 

يمكنك اختيار مغني منفرد لحفل الزفاف الخاص بك يتعلم ويؤدي أغنيتك الخاصة للرقصة الأولى ويجلب لحظة سحرية لن تنساها أبدًا. هناك العديد من مطربي الزفاف الفرديين للاختيار من بينهم، بما في ذلك فنان صوتي منفرد يمكنه إحضار الروح والجاذبية إلى أمسية أثناء غنائهم لأغانيك المفضلة بالإضافة إلى الأغاني الكلاسيكية الصديقة للعائلة. الخيار الأكثر شيوعًا هو المغني الذي يؤدي إلى مسارات دعم عالية الجودة مع وجود كتالوج خلفي واسع النطاق للأنماط والأنواع للاختيار من بينها. يمكنك اختيار مغني من طراز Rat Pack في قالب Frank Sinatra أو حتى نادل غناء مفاجئ.

 

الكثير من موسيقيي حفلات الزفاف

 

هناك مجموعة كبيرة من الموسيقيين في حفلات الزفاف من أمثال عازف البيانو أو عازف القيثارة للحصول على لمسة من الأناقة أو ربما عازف الساكسفون. خذ وقتك في العثور على الشخص المناسب الذي يتناسب مع موضوع أو نمط حفل الزفاف الخاص بك.

 

تأجير الفرقة لحفلات الزفاف

 

إذا كنت ترغب في قضاء وقت ممتع في حفل زفافك، فربما يكون التعاقد مع فرقة موسيقية هو السبيل للذهاب! ستخلق طاقة الفرقة الحية جوًا رائعًا وستبقي حلبة الرقص ممتلئة.

 

قبل التعاقد مع فرقة، تحقق من مقاطع الفيديو الخاصة بهم وذخيرتهم للتأكد من أنها تناسب أسلوب زفافك. من الأفضل استئجار فرقة تتمتع بخبرة في حفلات الزفاف وستكون Music8 الخيار الأمثل للعثور على أسلوبك في الفرقة. تريد دائمًا الاستمرار في تشغيل الموسيقى، لذا قم بتضمين بعض الموسيقى الخلفية حتى عند تقديم الوجبات ، أو عندما يقوم العروس والعريس بجولات التحية.

 

نطاق التجوال

 

إذا كنت ستقيم حفل زفاف على طراز المهرجان، فستقضي بعض الوقت في الخارج، فيمكنك اختيار فرقة تجوال. سيعزف هذا النمط من الفرقة صوتيًا وسيختلط مع ضيوفك ويبقي الجميع مستمتعين أثناء تناول المشروبات.

 

فرقة عتيقة الطراز

 

تغطي العصابات القديمة أي شيء من عشرينيات القرن العشرين إلى ستينيات القرن الماضي، كما أن نطاق الموضوعات التي يمكنك الاختيار من بينها في هذا النطاق هو من أكثر المجموعات رقيًا وأسهلها في التنظيم هناك. يمكنك الذهاب إلى فرقة غاتسبي أو حتى فرقة روك أند رول.

 

 

أيًا كان نمط الموسيقى الذي تفضله، تذكر أن تحجز موسيقاك الحية مبكرًا لتجنب الإحباط وخيبة الأمل.

 

 

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب