الاحتفاظ ببعض الأشياء


هُنالك بعض الأشياء الَّتي يجب الاحتفاظ بها لأنها هي رونق حياتك الخاصّة، فاصنع لحياتك الشخصيّة مساحة خاصّة ولا تجعلها مفضوحة خاصّة في العامّة، هُنالك مواقف عديدة تُشعر الإنسان أنه يجب أن يخوض المعركة لوحده، وأن الَّذين حوله مهما كانوا معه سيكونون في يومٍ من الأيام ضدّه...

في بعض الأحيان نبكي من دون سبب، ونصرخ أمامك من غير ألم، ليس لأنك متألم أو يوجد سبب يمكن روحك الثّانية واقعة في التعب، هُنالك الكثير من الأشياء حولنا تستدير وتذهب ولا نعلم ما الخطب، يكمن التعليل هنا من غير تعبير... لذلك أنا دوماً حريصٌ على أن أبقى في السُلم البعيد، لا يجب التدخل في فنك الرفيع.

اصنع لنفسِكَ عالمًا، وكنّ الأفضل فيه، انسج خيوط الأمل والفخر بنفسكَ يا صديق... فأنت في النهاية لا تعلم ما في صدور المحبين، المحبة في بعض الأحيان تذهب إلى عداوة ويكون الحلّ دائماً هو الابتعاد في النصف الفتاكة، تفاهم مع نفسك واخرج من الحلّ مع التعليل، أنصت إلى قلبك من النصف المليء، أتعلم حين الإنسان يحدس شيئًا داخل قلبه ماذا يعنيه؟!

إنه يتأكد من الحدس الَّذي يفكر فيه، ماذا ينال الإنسان في حياته غير إحساسه وأحلامه، فتأكد دائماً أن حدسكَ صحيح وأن ما يعطيك إياه الآخرين هي قناعات لِتُرضيك، لا تنظر دائماً من الجانب المضيء اذهب من الجهة الأخرى، وانظر إلى الكوب النِصف مليء... فكلامي عميق جداً أيُّها السّادة... اقرأوا جيداً لِتَعلموا ما الخُلاصة.

بقلم الكاتب


كاتبة ✍📓✏ محبة للقراءة 📖 عازفة جيتار 🎸🎶 مبتسمة دائماً🤍🕊 و شعاري دائماً شكراً يا الله 🙏💜


ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

مقال رائع
ارجو ان تقرأ مقالتي وتعطيني رأيك

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب

كاتبة ✍📓✏ محبة للقراءة 📖 عازفة جيتار 🎸🎶 مبتسمة دائماً🤍🕊 و شعاري دائماً شكراً يا الله 🙏💜