الأهلي يعرف طريق المونديال

المونديال لا يعرف إلا المارد الأحمر

حدث بالفعل في الجمعة الأخيرة في نوفمبر وافقت السابع والعشرون منه حيث حدث إفريقي مصري عربي كبير نهائي، دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك المصريين.

عشر دقائق أولى استحوذ فيها المارد الأحمر على مجريات الأمور في كل شيء وكل مكان وكشر الأهلي عن أنيابه مسدد أول أهداف اللقاء للمتألق أخير عمرو السولية بعد عرضية من ضربة ركنية من علولو في الدقيقة السادسة.

خمس وثلاثون دقيقة من شوط المباراة الأول قلبت الطاولة وعكست الموازين واحتوى الملكي على أطراف وعمق المستطيل الأخضر وفي إحدى صولات وجولات الفتى الأسمر الذهبي الأباتشي شيكابالا تلاعب بدفاعات الأهلي محرز أفضل هدف في البطولة معلنا نهاية نصف القصة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

شوط تناصف فيه الفريقين كل شيء إلا الأهداف فبدأ الزمالك مكشرا عن أنيابه مستحوذا ضاغطا يصول ويجول يحقق ركنيات وضربات ثابتة في مناطق الخطورة إلى أن انتاب الأهلي شعورا بالقلق وباغت الزمالك في ظل استحواذه بانفراد تام بشباك ابوجبل ولكن تسديدة الشحات تصطدم بالقائم وبعلاء وتستقر بخارج الملعب.

خرج اجاي البعيد بصورة كبيرة ونزل جيرالدو بديلا عنه واستحواذ نسبي للأهلي أسفر عن هجمة خطيرة أتلفها محمد هاني بكل سهولة وترتد بخطورة على الأهلي وبتسديدة صاروخية تصطدم بقائم مرمى الشناوي.

بتسديدة أولى ولم تكن الأخيرة مجدي قفشة يقترب من مرمى الشناوي بعد تنفيذ ركلة حرة مباشرة من حدود منطقة الجزاء مررها له علولو إلى أن جاء وقت الحسم ليضغط قفشة ويقتنص الهدف الأغلى له في مسيرته الكرويةاجمع بتسديدة تسكن شباك ابوجبل ليعلن حصد الأهلي للقب القرن الأفريقي والبطولة التاسعة في تاريخ المارد الأحمر ويستمر الأهلي المصري هو الذي يعرف طريق المونديال.

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب