الأبراج الصينية وعلاقتها بعلوم الطاقة الحيوية وعلم النفس وما سبب تسميتها بأسماء الحيوانات والزواحف؟ ج4


9. سمات برج الديك: (فصيلة المنقار)

يتميز مواليد هذا البرج بتحملهم للصعاب كثيراً مع دقة التفكير والاطلاع على كل ما يحدث حولهم، هم يفرضون احترامهم على الآخرين لهوسهم الشديد بالاحترام والحدود الشخصية وإيمانهم العميق بسلامة حدودهم النفسية ولا يهربون من المواقف الصعبة ويواجهون  المصاعب بقوة تفكيرهم، لديهم القدرة على الإقناع والوضوح والقناعة إلا إنهم يبدون طيبون جداً وبارعون في أعمالهم فهم ناجحين بالقدر الكبير.

10. سمات برج الكلب:

يفهمون الأشخاص جيداً من الوهلة الأولى ويرغبون فيهم الآخرين وفقاً لاحترامهم وإخلاصهم الشديد مع الأصدقاء خاصةً والعائلة ويتميزون بالوفاء والحب، يعرفون كل ما يدور حولهم ويكرهون الزيف والخبث في التعامل وسرعان ما يلفظون من يتحلون بتلك الصفات الخبيثة من محيطهم ليحظوا بقسط كبير من السلام الخارجي المحيط بهم مع المحبين فيما حولهم.

11. سمات برج الخنزير:
يتميز مواليد هذا اَلبرج بالصدق والابتكار وخفة الظل والفكاهة، هم ذو شخصية قوية يتجنبون المشاكل أو الوقوف عندها ويتميزون بالحنكة والحكمة والنشاط والذكاء والبساطة في كل شيء ويتميزن بأداء أعمال تفوق تصورات أي من البشر لقوة إيمانهم العميق فيما يشغلهم من أعمال ذو قيمة عالية.

12. سمات برج التنين الصيني-التراث الشعبي للصين
يتميز مواليد هذا البرج بحب المغامرة والحماس وفرط النشاط والعند الشديد، هم حادوا الطباع ويتحلون بقوة الشخصية والقوة الروحية أيضا وفقا لما يؤمنون به من أفكار حقاً تحتل لديهم القيمة العالية، يحصلون من الآخرين على الحب والتعاطف الشديد معهم والاحترام، يلعب الحظ في حياتهم دور البطولة ويوجهون مجهوداتهم بأسلوب متريث وحكيم ويحققون المزيد من التميز ويتم إدراج أسمائهم في قوائم مراتب الشرف المتعددة ويحصلون على جوائز عدة في المجال الذين يشغلونه فقط إذا تجاذبوا لأفكارهم المبتكرة وعملوا عليها مع تكثيف مجهودهم وأوقاتهم.
هنا ينتهي مقالنا المتميز وهذا شرح مفصل سلس في مضمونه عن الأبراج الصينية من حيث النشأة وعلاقة كل برج بمراحل الوعي ذو التردد المنخفض حتى نهاية السلم (0-200) تردد حتى (750-1000) تردد من مقياس دكتور DAVID HAWKINS بعلم الطاقة الحيوية وعلاقة الأبراج الصينية بعلم النفس والأرواح السبع، ولماذا اختار الصينيون القدماء الحيوانات كرموز تمثل الأبراج الفلكية وهذا ما ناقشناه في مقالنا الحالي والمقالات السابقة التي تركت لك عزيزي القارئ الكريم أسمائها في مقدمة مقالنا الحالي.
وفي النهاية أرجو وإن حاز مقالنا إعجابك عزيزي القارئ الكريم

الأبراج الصينية وعلاقتها بعلوم الطاقة الحيوية وعلم النفس وما سبب تسميتها بأسماء الحيوانات والزواحف؟ ج3

بقلم الكاتب


كاتبة مقالات في مجال البحوث العلمية كاتبة مقالات في مجال الأدب، القصص و النقد الأدبي كاتبة مقالات في Life Style و التنمية البشرية كاتبة مقالات بمجال الصحة العامه و النفسية كاتبة مقالات بمجال التسويق و المال و ريادة الاعمال و نفذت الكثير من المشروعات في هذا المجال تحديدا


ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب

كاتبة مقالات في مجال البحوث العلمية كاتبة مقالات في مجال الأدب، القصص و النقد الأدبي كاتبة مقالات في Life Style و التنمية البشرية كاتبة مقالات بمجال الصحة العامه و النفسية كاتبة مقالات بمجال التسويق و المال و ريادة الاعمال و نفذت الكثير من المشروعات في هذا المجال تحديدا