الأبراج الصينية وعلاقتها بعلوم الطاقة الحيوية وعلم النفس وما سبب تسميتها بأسماء الحيوانات والزواحف؟ ج3

السمات المتجلية على كل برج والذي يمثله حيوان معين وكما أشرنا سابقاً في النقطة الثالثة على أنه يتميز به فقط مرتبة الوعي عن مستوى تردد(0-200) تردد  وفقاً لجهاز DR. DAVID HAWKINZ الشهير بعلوم الطاقة أي النفس البهيمية أو مرتبة الوعي الأول المتدني أي أسفل السلم لدي علوم النفس، وهم كالتالي:

1. سمات برج الفأر:
يملكون الكاريزما والرؤيا عن بعد والذكاء والحكمة في اتخاذ القرارات، لديهم الحيوية والنشاط والتركيز عل أهدافهم يُحققونها سريعاً وهم خياليون يتحكمون في معنوياتهم.

2. سمات برج البقرة أو الثور (فصيلة القرون):
يملكون إرادة قوية، يمكن وصفهم بمقدامين وناجحين ويمكنهم الاعتماد على أنفسهم، لديهم ضيق في الأفق، وهم عنيدون وأشخاص جادون وعميقون ومخلصون وأوفياء ومحترمون لدى الآخرون.

3. سمات برج النمر أو الفهد (فصيلة الأنياب):
هم مراوغون جيدون ومحبون للحياة ومغامرون وصادقون مع أهدافهم ويكرهون الروتين ويحبون الاستقلالية ويحصدون النجاحات الكثيرة لأنهم غير تقليديون، يبحثون عن أيسر الطرق الموازية دون البحث عن المتاعب.

4. سمات برج الأرنب أو السنجاب (فصيلة القوارض):
هم شخصيات اجتماعية من الدرجة الأولى ومحبون للمحيط وذو أذواق عالية، هم حكيمون ولبقون ويتجنبون الوقوع في المشاكل وحريصون ولا يضيعون الفرص، هم حساسين جدًّا ولديهم كل مقومات النجاح.

5. سمات برج الثعبان أو الكوبرا (فصيلة الزواحف)
يتميزون بالحكمة والذكاء والهدوء النسبي والتحليل الدقيق، هم شديدي التحفظ على أمورهم الشخصية والعملية ويتحلون بالصبر كثيراً ولا يزالوا خلف تحقيق أهدافهم حتى لو طال الزمان.

6. سمات برج الفرس أو الحمار (الفصيلة الخيلية)
يتميز مواليد هذا البرج بأنهم أشخاص اجتماعيون ومثابرون ولبقون ومتحدثون جيدين ومستمعون جيدين أيضاً، هم مغامرون ويحققون أهدافهم سريعاّ وهم أشخاص أقوياء ومحبوبون ومبتكرون للأفكار الجديدة البناءة وقليلو التركيز وكثيرو الحركة ومتقلبون كثيراً لكنهم يديرون دفة الحوار وفقا لمصالحهم الشخصية

7. سمات برج العنزة أو الخروف: (فصيلة الحوافر)
يتميز مواليد هذا البرجّ بالدفء والتفهم والود ويمتلكون طباعاً سهلة وغالبا ما يكونوا متوترين بسبب ذلك، هم متشائمون ومحاربون جيدون ومترددون في قراراتهم وهم متوترون وقلقون وبعضهم يعتمد على الحظ الوفير في حياة كل منهم فقط دون الجهد وصادقون مع أنفسهم والآخرين، يحبون الأصدقاء وأن يكونوا مستقلين بحيث يديرون أمورهم بذاتهم.

8. سمات برج القرد أو النسناس: (الفصيلة المتسلقة)
يغلب علي مواليد هذا البرج صفات المرح ولمغامرة واللعب ومشاكسة الآخرين والذكاء والنظرة الثاقبة عن بعد، هم متفتحون لكل ما يحيط بهم ولديهم المواهب العديدة المتعلقة باكتناز الفرص والحذاقة والقوة العضلية والفكرية ومتشبثون بآرائهم الشخصية ولا يتنازلون حتى في سبيل سعادتهم فهم قادرون على قلب أي الموضوعات رأساً على عقب وفقاً لأهوائهم وَتوافقاً مع مصالحهم الشخصية أو العملية
يتبع...

الأبراج الصينية وعلاقتها بعلوم الطاقة الحيوية وعلم النفس وما سبب تسميتها بأسماء الحيوانات والزواحف؟ ج4

بقلم الكاتب


كاتبة مقالات في مجال البحوث العلمية كاتبة مقالات في مجال الأدب، القصص و النقد الأدبي كاتبة مقالات في Life Style و التنمية البشرية كاتبة مقالات بمجال الصحة العامه و النفسية كاتبة مقالات بمجال التسويق و المال و ريادة الاعمال و نفذت الكثير من المشروعات في هذا المجال تحديدا


ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب

كاتبة مقالات في مجال البحوث العلمية كاتبة مقالات في مجال الأدب، القصص و النقد الأدبي كاتبة مقالات في Life Style و التنمية البشرية كاتبة مقالات بمجال الصحة العامه و النفسية كاتبة مقالات بمجال التسويق و المال و ريادة الاعمال و نفذت الكثير من المشروعات في هذا المجال تحديدا