أفضل 5 بدائل لشركة ادسنس التي ستكسب مناها 100$ أو أكثر شهريا


من المعروف أن جوجل ادسنس هو المنصة الرائدة في عالم الإعلانات، حيث يتم الاشتراك به من قبل جميع أصحاب المواقع عبر وضع كود مخصص يسمح لشركة جوجل بعرض إعلانات Google AdWords.

ومع ذلك، فإنه يمكن بأي لحظة أن يتم إغلاق الحساب وحظره من قبل جوجل ادسنس دون ذكر أي سبب، مما يسبب قلقلاً مستمرًا وخوفا من خسارة مبالغ كبيرة.

ومن الجيّد أن جوجل ادسنس ليس الوحيد في السوق، حيث أثبتت شركات إعلانات أخرى مكانها وموثوقيتها، ويمكن التعامل معها في حال تم حظر حسابك في جوجل ادسنس.

ومن الجيّد أيضا عدم الاعتماد على مصدر واحد للدخل، وهنا سنعرض عليك أفضل بدائل ادسنس الموجود في سوق الإعلانات الرقمية.

أحد الشركات التي كان لي تجارب معها، فقد بدأت هذه الشركة العمل عام 2012م، وهي موثوقة، ومن أحد ميزاتها التي لن تجدها في أي بديل آخر لادسنس هو الدفع اليومي للأرباح، نعم يا عزيزي يمكنك سحب أرباح اليوم وستصلك في اليوم التالي على حسابك، وبالتالي لن تنتظر أبداً، والميزة الثانية والتي لن تجدها في غيرها كذلك، أن الحد الأدنى للدفع هو 1 دولار فقط على باي بال، وإليك باقي التفاصيل عن الشركة، وهو ما يجعل هذه الشركة منافسا قويا لشركة أدسنس، حيث إن الحد الأدنى للدفع في google AdSense هو 100 دولار!

وهنا نجد الشركة تدفع بشكل يومي أيضاً، وهذا على النقيض من بين كل بدائل جوجل أدسنس 

google AdSense فلن تجد أي شركة أخرى تدفع لك بشكل يومي، وهيا بنا نتعرف على أفضل بديل لشركة google AdSense.

مميزات شركةyllixبديل جوجل ادسنسgoogle AdSense.

1. تعرض هذه الشركة أنواعاً مختلفة من الإعلانات منها إعلانات "البنر بمقاسات متنوعة -إعلانات المنبثقة -إعلانات الديركت لينك أو الروابط المباشرة -إعلانات مخصصة للهواتف -إعلانات الإشعارات في المتصفح للزوار".

2. الحد الأدنى للدفع في هذه الشركة هو 1 دولار فقط على باي بال.

3. وسائل الدفع المتاحة للشركة "باي بال -بيتكوين -بيونير بحد أدنى 50 دولار-بيزا ".       

4. توفر الشركة إمكانية السحب اليومي للأرباح في كل يوم بمعنى أرباح الأحد تقوم الشركة بإرسالها لك يوم الإثنين وهكذا.

5. تقبل الشركة دومينات بلوجر المجانية، والدومينات المدفوعة، ولا تحتاج الشركة لمراجعة الموقع فقط تركب الوحدة الإعلانية على الموقع وتبدأ الإعلانات مباشرةً. 

Media.net

تعد هذه المنصة من أقوى وأفضل بدائل ادسنس، حيث تديرها شركتي ياهو وبينغ، وهي واحدة من أكبر شركات الإعلانات النصية، ويتم استخدامها من قبل ملايين الأشخاص حول العالم.

وفي حال كنت تمتلك موقع محتوى، فإن هذه الشركة مناسبة جدا لك، كونها تدار من قبل محركي بحث يملكان قاعدة كبيرة من المعلنين الجاهزين لدفع مبالغ طائلة لقاء عرض الإعلانات عبر مختلف المواقع.

وتقدم لك الشركة تحكم كامل بالإعلانات، ويمكنك معرفة سعر النقرة وإدارته، مما يسمح بتحقيق أقصى استفادة من الإعلانات.

Sovrn Commerce (Formerly VigLink)

أفضل بدائل ادسنس:

يوفر Sovrn /Commerce إيرادات للناشرين من خلال التجارة القائمة على المحتوى، مع الرافعة المالية، والرؤية، والأتمتة، عن طريق تحويل روابط المنتجات العادية إلى روابط تابعة، يسمح لك Sovrn / Commerce بتوليد إيرادات سلبية من النقرات والمبيعات الناتجة.

خلق أدوات تحقيق الدخل منافسة بين المعلنين على عدد الزيارات، مما يتيح لك الحصول على أفضل سعر، والتحليل المتعمق يوضح لك المنتجات والمعلنين الذين يكسبون لك أكبر قدر من المال حتى تتمكن من تحسين أدائك، وتعني أتمتة العملية أنه يمكنك التركيز على إنشاء محتوى رائع بدلاً من تتبع إيرادات الشركات التابعة، وهناك أيضا ميريديان دي Sovrn.com، وهي شبكة إعلانية CPM، والتي تدفع الناشرين لكل مطبوعة، وهذا يعني أنك تتلقى الأموال في كل مرة يظهر فيها إعلانك، سواء كان ينقر أم لا                         

Skim links

تعمل Skim links ميزة رائعة، وهي إنشاء روابط افيليت بشكل أوتوماتيكي للمحتوى الخاص بك، مما يسمح لك بالتركيز على تشغيل موقعك دون القلق بشأن إنشاء روابط تابعة، يمنحك الانضمام إلى Skim links وصولاً مباشرًا إلى شبكة عالمية تضم 48500 تاجرًا، و50 شريكًا تحت الطلب، يمكنك أيضًا العثور على التجار الذين يقدمون عمولات خاصة لناشري Skim links من خلال برنامج VIP، والشريك المفضل.

Manometric

تعتبر Monumetric الخيار الأفضل إذا كان موقعك يخالف سياسة ادسنس مثل الأفلام مثلا، فإنه يوفر لك أفضل تجربة مستخدم للزوار موقعك يتحسب الأرباح عن طريقة التكلفة لكل ألف ظهور بدلاً من تكلفة النقرة، لذلك يتم الدفع لك مقابل كل ظهور، ومعدلات الدفع الخاصة بهم هي واحدة من أفضل حملات التكلفة لكل ألف ظهور.

غالبًا ما تكون الأرباح لـ ألف ضهور أعلى بكثير من ادسنس، مما يجعل هذا خيارًا رائعًا لزيادة دخلك ومع ذلك، فإن الحد الأدنى الزيارات هو 10 آلاف مشاهدة شهريًا، وهناك رسوم إعداد بنسبة 99٪ للمواقع التي يتراوح عدد مشاهداتها بين 10 آلاف و80 ألف مشاهدة، لذلك يجب أن تكون واثقًا من أنه يمكنك جذب عدد زيارات كافٍ لجعل الاستثمار مجديًا.

InfoLinks

Infolinks عبارة عن منصة إعلانية عالمية تهدف إلى توصيل رسائل العلامة التجارية للمستخدمين المتفاعلين، الإعلانات قابلة للتخصيص بالكامل، وتوفر موضعًا فريدًا لتحسين نسبة النقر إلى الظهور دون الإخلال بالشكل، تستخدم كذلك خوارزمية ذكية لتحديد مدى الصلة المحتوى بالإعلان، مما يسمح لهم بتقديم إعلانات ملائمة في لحظات تدعم Infolinks سوقًا يضم أكثر من 100000 موقع إلكتروني يعمل في 128 دولة ويمكن دمجها في موقع ويب في بضع دقائق فقط.

ملخص مقال بدائل ادسنس

قد يكون ادسنس أحد أكثر الطرق شهرة لتحقيق الدخل من موقع الويب الخاص بك، هناك الكثير من البدائل لـ ادسنس، ومع ذلك، قد ترغب في تجربتها بسبب عدم حصولك على النتائج التي تريدها أو كنت تتطلع إلى تنويع مصادر أرباحك، لكن الأهم من هذا عليك التركيز على محتوى موقعك وفائدته للزوار فبهذه الطريقة لن تخلو الأرباح من موقعك ثق بي!

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب