أفضل ثلاجة بابين


الكثير ينتظر فصل الصيف لما له من مزايا عديدة، حيث يكون الفصل المميَّز لدى الكثير حول العالم، ولكن للأسف ينتج عن ارتفاع درجات الحرارة الكثير من السلبيَّات العديدة، والتي أهمها الانهاك الحراري، أو تعفن المأكولات، وتكون البكتيريا عليها نتيجة لارتفاع درجة الحرارة داخل الحيّز، لذا ترتبط دائما اسم الثلاجات مع بداية كل فصل صيف، والتي تكمن دورها في الحفاظ على المأكولات لفترات زمنية طويلة مهما كانت درجة الحرارة بالخارج، وغيرها من المزايا العديدة للثلاجات، والتي يمكن اختصارها في عملية التبريد.

لذا، سنركز في هذه المقالة على واحدة من أنواع الثلاجات الأكثر طلبا داخل السوق السعودي، وهي الثلاجات البابين، وأيضا سنركز على أفضل الثلاجات البابين داخل المملكة العربية السعودية.

الثلاجة البابين

بالطبع أهم أهداف الكثير من المستخدمين عند شراء ثلاجة جديدة هو الحصول على ثلاجة تعمل بكفاءة عالية على التبريد، بالإضافة إلى كونها اقتصادية، لذا تعتبر الثلاجات البابين هي الأكثر طلبا داخل المملكة لما توفره من قدرة تبريد مثالية، بالإضافة إلى عملية التجميد المتوفرة في الثلاجة البابين تجعلها من فئة الأجهزة المنزلية الاقتصادية، والتي قد تغنيك عن فكرة اقتناء فريزر منفصل، بالإضافة إلى العديد من التقنيات المتوفرة بالثلاجات البابين، والتي تساهم بدور فعلي في الحصول على أفضل عملية تبريد (وسنذكر أيضا أفضل التقنيات المتوفرة بالثلاجات البابين).

أهم الامتيازات المتوفرة في الثلاجة البابين:

1. الثلاجات البابين الانفرتر بكل تأكيد أكثر كفاءة من الثلاجات البابين العادية، حيث تعمل على توفير ما يقارب من 40% من استهلاك الكهرباء.

2. تأتي معظم الثلاجات البابين الحديثة مزودة بلوحة تحكم إلكترونية تساهم بشكل فعال في سهولة التحكم في إعدادات الثلاجة.

3. شاشة رقمية تعمل أحيانا باللمس في العديد من موديلات الثلاجات البابين.

4. سهولة التحكم في الأرفف الداخلية للثلاجة لكي تتناسب مع الأحجام المختلفة للمأكولات.

5. خاصية التبريد السريع والتجميد السريع من أهم المزايا المتوفرة في الثلاجات البابين (خاصية التربو).

6. خاصية نو-فروست والتي لها تأثيرا إيجابيا داخل الفريزر المدمج بالثلاجة، والتي تعمل على تجميد محتويات الفريزر دون تكون ثلج (غالبا يكون تجميد بالبخار).

7. تأتي العديد من الثلاجات البابين مزودة بمستشعرات داخلية من استشعار درجة حرارة الثلاجة من الداخل، والتي لها دور فعال أيضا في ترشيد استهلاك الكهرباء.

وغيرها من المزايا العديدة المتوفرة في الثلاجات البابين والتي تختلف من ماركة ثلاجة لأخرى.

ثلاجة هيتاشى بابين 21.5 قدم – أسود - تحكم ميكانيكي بدرجات الحرارة - مستشعر حراري اقتصادي - حجرة ذكي لحفظ الخضروات - فلتر نانو تيتانيوم لإزالة الروائح الكريهة - شاشة تحكم باللمس - خاصية نو-فروست - مروحة تبريد مزدوجة.

ثلاجة هام 16 قدم بابين - ضاغط انفرتر - خاصية التبريد السريع - تقنية نو-فروست - تدفق متعدد الاتجاهات - مزوده بإضاءة داخلية LED - اللون: أبيض - وغيرها من الثلاجات البابين الأخرى.

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب