استعيدي شبابكِ وحققي النجاح ببساطة للرجال والنساء


  1. تقبل الشعور المزعج وتقبل طاقته التي تقف خلفه.
  2. تقبل المقاومة إن كانت هناك مقاومة.
  3. اجعل المقاومة تأخذ مجراها في جسدك ثم اسمح لها بالرحيل.
  4. عد إلى الشعور الأساسي المزعج ودعه يأخذ مجراه في جسدك واسمح له بالرحيل من جسمك.

نبدأ بتقبل الشعور المزعج، تقبله كما هو وليكن مثلا الخوف، تقبل هذا الخوف قد يكون هذا الخوف هو من المرتفعات أو الخوف من خوض تجربة جديدة أو الخوف من العراك... إلخ.

ثم دع شعور الخوف يأخذ مجراه في جسدكْ/كِ وقف موقف المراقب، طبعا تقوم بالعملية في مكان هادئ وأنت مستلقي في وضعية مريحة لكْ/لكِ، وبعد أن يأخذ مجراه اسمح له بالرحيل من جسدكْ/كِ. 

ثم اسمح برحيل الطاقة التي تقف خلفه في حالة عدم قدرتك السماح للخوف بالرحيل من جسدك ووجدت نفسك تقاوم رحيلها، فيجب عليك أن تتقبل المقاومة أولا ثم اسمح لها بأن تأخذ مجراها في جسدك وراقب أنت هذه العملية، راقب فقط، وبعد أن تأخذ مجراها اسمح لها بالرحيل من جسدك نهائياً وببطء وسلاسة مع رحيل طاقة المقاومة معها. 

ثم عد للشعور الأساسي "الخوف" واسمح له بالظهر في جسدك ودعه يأخذ مجراه وراقب طاقته في صمت وهدوء ثم اسمح له بالرحيل من جسدك ورحيل الطاقة التي تقف خلفه، وستبدأ تشعر بأنك خفيف الوزن وأكثر حرية. 

طبق هذه العملية على أي شعور لا ترغب فيه وتأكد أن بقاء أي شعور مؤلم داخلك هو وجود مقاومة منك ورفض لهذا الشعور، لكن إذا تقبلته وتقبلت المقاومة وسمحت لها بأن تأخذ مجراها في جسدك سيرحل نهائيا

بقلم الكاتب


كاتب مقالات في جميع المجالات بإذن الله تعالى


ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب

كاتب مقالات في جميع المجالات بإذن الله تعالى