ارسنال وليفربول ومانشستر سيتي في الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي

المباريات في كل العالم هي مجرد كرة قدم، لعبة تحتمل المكسب والخسارة وفيها إحتمالية لكل السيناريوهات وتأخذ طابعاً ترفيهياً بعض الشيء، في الدوري الإنجليزي الأمر مختلف تماماً في إنجلترا.

هناك يتنفسون كرة قدم، مدينة مانشستر لم تعرف النوم بسبب تراجع مستوى مانشستر يونايتد وإذا سألت الناس في مدينة ليستر فهم ليسوا سعيدين بإنطلاقة ثعالب ليستر سيتي، كذلك الأمر في ليفربول حيث أن الجميع يفتقد ساديو ماني ويرى خروجه كان قراراً متهوراً بشكل كبير، كرة القدم في إنجلترا حالة أخرى بكل تأكيد.

مباراة توتنهام وولفرهامبتون

يستضيف توتنهام المتألق والمتحدي للكل تحت قيادة وشعلة أنطونيو كونتي الإيطالي ضيفه ولفرهامبتون الإنجليزي الذي لا يزال يبحث عن نفسه، لكن توتنهام عليه أن يكون حذراً  فذئاب ولفرهامبتون تعرف جيداً كيف تُلحق الأذى بالكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز، توتنهام من أجل إستكمال الإنطلاقة الرائعة ضد ولفرهامبتون الطامح في الفوز وتحسين الوضع.

مباراة كريستال بالاس وأستون فيلا

كريستال يريد أن يقول شيئاً ما هذا الموسم من خلال وضعيته أمام ليفربول يطمح النادي محدود القدرات أن يقارع الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مباراته أمام أستون فيلا المتمرس والمخضرم هامة للغاية ومفصلية في موسمه، لأنها ستحدد بدقة هل كريستال بالاس ينوي تحقيق مفاجأة ام أنها مجرد حماس بدايات لا أكثر، لن يفوت أستون فيلا فرصة خداع كريستال بالاس والإنقضاض عليه فجأة.

مباراة فولهام وبرينتفورد

فولهام سيستضيف برينتفورد المنتعش من إنتصاره الأخير برباعية أمام مانشستر يونايتد التعيس هذا الموسم، فولهام لا يريد أن يتلقى رباعيات أو  أن يخسر بشكل عام،فسيسعى إلى إحتواء المندفع برينتفورد وسيحاول إستغلال المساحات وراء دفاعاته من خلال الكرات العرضية لميتروفيتش المهاجم الصربي، الفريقان لا يريدان الخسارة وسيسعان للفوز

مباراة إيفرتون ونوتنجهام فورست

إيفرتون لابد وأن يُدرك أنه في ورطة!

الفريق سلبي للغاية وثقيل في المباريات وممل في عملية التحضير ولا يستطيع مجاراة اللعب المفتوح مع الكبار أو حتى متوسطي الدوري، فرانك لامبارد عليه أن يجد حلاً كي لا يجد نفسه وفريقه في وضعية صعبة، نوتنجهام فورست يطمع في فوزه الثاني بعد فوزه التاريخي منذ عام ١٩٩٩في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، كلا الفريقان يملكان الدافع للفوز  بكل تأكيد.

مباراة ليستر سيتي وساوثهامبتون

الأمور ليست جيدة في ملعب كينج باور، ثعالب مدينة ليستر صدروا الإحباط لجماهير فريقهم من إنطلاقة الموسم التي جاءت دون الطموحات، فريق ليستر سيتي متأثر للغاية جراء خروج حارسهم الأسطوري كاسبر شمايكل، لابد وأن يستعيد الثعالب نسق الفوز مرة أخرى لكي لا تفوتهم الأحداث هناك في الدوري الإنجليزي وسيبدأ التحدي أمام ساوثهامبتون الذي يريد أن يرفع ثقته بنفسه بالفوز على ليستر.

مباراة بورنموث وأرسنال

يسعى أرسنال أن يغتنم فرصة بدايته المتألقة في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم لصالحه، وأن يحول هذا التألق إلى نقاط ثلاث مباراة تلو الأخرى، بورنموث لابد وأن يجد مخرجاً من تعثراته المتتابعة والتي يجب أن تنتهي بأسلوب لعب وهوية واضحة للفريق تساعده على حصد النقاط وأن لا تؤثر عليه رباعية مانشستر سيتي في الجولة الثانية.

إقرأ على جوك أيضاً حصاد الجولة الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة ليدز يونايتد وتشيلسي

يشد تشيلسي الفريق اللندني الرحال إلى مدينة ليدز حيث سيحل ضيفاً ثقيلاً على فريق ليدز يونايتد، الذي يطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام أحد كبار الدوري الإنجليزي الممتاز إما بالتعادل أو الفوز لما لا ؟

ليدز يونايتد فريق طموح وله هوية في اللعب وأسلوب مميز ويستطيع إلحاق الضرر بمرمى أي فريق مهما كان إسم الفريق المنافس، على الجانب الأخر فتشيلسي لن يتهاون ويريد أن ينهي كل شيء منذ البداية وأن يستعيد نسق الفوز الهام جداً في البداية.

مباراة وست هام يونايتد وبرايتون

المباراة التي ستكون الأمتع هذه الجولة بين الفريقين اللذان لا يعرفان النسق الطبيعي أو اللعب الهادئ، سيحاول كلا الفريقين أن يلحق الأضرار بمرمى الخصم، مطارق وست هام ستحاول النيل من نوارس برايتون وسنستمتع بكل تأكيد بمباراة مفتوحة وممتعة.

مباراة نيو كاسل ومانشستر سيتي

يستضيف نيو كاسل بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الذي لا يعرف التوقف وهو فريق مانشستر سيتي، لن يكون لديك الكثير من الحظوظ أمام هذا الفريق بشكل عام خصوصاً إن كنت المتواضع نيوكاسل بالنسبة إلى ترسانة لاعبي مانشستر سيتي، سيحاول نيوكاسل أن يحتوي اللعب قدر المستطاع وأن يحاول تحجيم مانشستر سيتي وتقليل خطورته.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

 

ديربي إنجلترا ومواجهة العمالقة التاريخية هناك في مسرح الأحلام أولد ترافورد سيستضيف مانشستر يونايتد الجريح بهزيمتين متتابعتين وصيف إنجلترا ليفربول، بعيداً عن المستوى الكارثي لمانشستر يونايتد والمستوى المتراجع لليفربول ستكون مباراة من العيار الثقيل بكل تأكيد .

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
Sep 7, 2022 - سامى المرسى كيوان
Aug 30, 2022 - حسام عمر البيروتي
Aug 9, 2022 - كنعان أحمد خضر
Aug 9, 2022 - جبر علي حسين عامر الضبياني
نبذة عن الكاتب

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.