إلهام شاهين وموقفها من الإنجاب "مش عاوزة أشيل المسؤولية خالص"

تحدثت الفنانة المعروفة إلهام شاهين عن دورها في مسلسل "ألفريدو" وكم أنها ممتنة للقيام بهذا الدور وطرح مثل هذه الأنواع من المشاكل أو الأمراض في المجتمع.

اقرأ أيضاً إلهام شاهين تتحدث عن عملها مع أحمد فهمي في مسلسل "ألفريدو"

حديث إلهم شاهين عن إجهاضها مرتين

تحدثت إلهام شاهين في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل عن بعض تفاصيلها الشخصية وتحدثن عن خطوة الإنجاب وأنها أجهضت مرتين فقالت "لو رجع بيا الزمن هعمل نفس الخطوة ومش ندمانة لكن مش قد المسؤولية ولحد دلوقتي.. بس خلاص فات الميعاد أنا مش هفكر في خلفة دلوقتي مينفعش أخلف خلاص.. مش عاوزة أشيل المسؤولية خالص".

وأضافت أيضاً الفنانة إلهام شاهين قائلة "بموت في أولاد أخويا أنا بتاعت الوقت اللذيذ لكن نيجي للي بيعيط واللي تعبان واللي عاوز يغير أنا مليش فيها.. علشان كده أنا مقدرش على المسؤولية دي، ومحظوظة أني عندي صداقات كبيرة رجال ونساء بستفيد منهم ومن آرائهم بيحبوني وبحبهم وبتعلم منهم الصداقة دي شي عظيم في الدنيا".

اقرأ أيضاً أحداث المسلسل الجديد "ألفريدو".. تعرف الآن

دور إلهام شاهين في مسلسل "ألفريدو"

مسلسل ألفريدو مسلسل يتناول قضية مرض موجود في المجتمع حيث يحكي مسلسل ألفريدو عن عمة اسمها سوسو تصاب بمرض الزهايمر وكيفية التعامل مع هذا المرض والذي شاركها في بطولة المسلسل هو الفنان والمطرب أحمد فهمي.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
نبذة عن الكاتب