إزالة الشعر بالطريقة الحديثة

 إزالة الشعر بالليزر: ما مدى سرعة ظهور النتائج؟

 يبحث الناس عن خيارات تستغرق وقتًا أقل وتوفر نتائج طويلة الأمد. في هذا السيناريو ، تصبح إزالة الشعر بالليزر الخيار الأفضل المتالييمكنك القول أن إزالة الشعر بالليزر هي حل شبه دائم بتأثيرات تدوم أكثر من شهور. يمكن أن تبقيك خالية من الشعر لسنوات إذا واصلت الحصول على العدد المطلوب من جلسات الليزر. يرغب الأشخاص الذين يبدون مهتمين بإجراء إزالة الشعر بالليزر في معرفة مدى سرعة رؤية النتائج. سنحاول الإجابة على هذا السؤال في هذه المقالة بكل المعلومات الضرورية التي يجب أن تعرفها. لن يكون من الخطأ القول إن إزالة الشعر بالليزر هي أحد التطورات الملحوظة في صناعة الليزر ومستحضرات التجميل. لقد خفف البشر من كفاحهم اليومي لإزالة شعر الجسم غير المرغوب فيه باستخدام طرق تافهة مثل الحلاقة ، وإزالة الشعر بالشمع ، والخيط. بعد كل شيء ، من لديه الوقت لكل هذا في هذا العالم المزدحم؟ يبحث الناس عن خيارات تستغرق وقتًا أقل وتوفر نتائج طويلة الأمد. في هذا السيناريو ، تصبح إزالة الشعر بالليزر الخيار الأفضل المتاح.

لذا ، لنبدأ!

نتائج إزالة الشعر بالليزر 

تزيل شعر الجسم غير المرغوب فيه وتقلل من نمو الشعر مع كل جلسة. بهذه الطريقة ، عندما ينمو الشعر مرة أخرى ، يكون ناعمًا جدًا وخفيفًا وأقل عددًا. ينخفض ​​نمو الشعر لدرجة أن شعر جسمك قد يتوقف عن النمو. ولكن من أجل ذلك ، تحتاج إلى الخضوع للعلاج بالليزر وفقًا لنصيحة المعالج. تساعدك إزالة الشعر بالليزر أيضًا على التخلص من حروق الحلاقة والشعر الناشئ والبصيلات المتهيجة. تدوم نتائج إزالة الشعر بالليزر أكثر من أي طريقة أخرى لإزالة الشعر. 

ما مدى سرعة رؤية النتائج الأولية؟

في غضون أيام قليلة بعد العلاج ، سوف يتساقط شعرك المرئي وستستمتع ببشرة ناعمة. ولكن بعد 4-6 أسابيع ، سوف تضطر إلى إجراء جلسة الليزر مرة أخرى. بعد عدة جلسات ، ستحصل على نتائج شبه دائمة. بمجرد اكتمال المرحلة الأولية ، سوف تحتاج فقط إلى الحصول على إزالة الشعر بالليزر مرة واحدة في السنة.

ما مدى سرعة رؤية النتائج النهائية؟

تظهر النتائج النهائية عند الانتهاء من العدد المطلوب من الجلسات. يتم ترتيب الجلسات وفقًا لدورة نمو الشعر. لتحديد عدد الجلسات المطلوبة ، يجب أن يكون لديك فكرة عن كيفية نمو شعرك. ينمو الشعر عادة في 4 مراحل والتي تشمل:

  • أناجين

  • كاتاجين 

  • تيلوجين 

  • اكسوجين 

يستهدف العلاج بالليزر الشعر الذي هو في طور التنامي أو النشط. خلال مرحلة التنامي ، يكون الشعر مرئيًا فوق سطح الجلد ويمكن لليزر استهدافه بسهولة. ومع ذلك ، ليس كل الشعر في طور التنامي أثناء العملية. إذا رأيت ظهور شعر بعد العلاج ، فذلك لأنه كان في مرحلة أخرى عندما حصلت على جلسة الليزر. 

لذلك يتطلب الأمر جلسات ليزر متعددة لإزالة الشعر تمامًا. عادة ما تكون 5-10 جلسات كافية للحصول على النتائج النهائية. ومع ذلك ، قد يختلف تبعًا لجزء الجسم المختار للعلاج.

الكلمة الأخيرة 

هي الطريقة الوحيدة لإزالة الشعر التي يمكن أن تبقيك خالية من الشعر لسنوات إذا حصلت على علاجات اللمس في الوقت المحدد. لن تضطر إلى تحمل آلام الحلاقة أو الشمع ولن تكون هناك حروق أو جروح بسبب الحلاقة. يمكنك إزالة شعر جسمك في أسرع وقت دون الشعور بأي ألم من خلال إزالة الشعر بالليزر. كل ما عليك فعله هو استشارة معالج بالليزر ذي خبرة يمكنه إرشادك حول النتائج الأولية والنهائية. يمكنك أيضًا مناقشة الفوائد والآثار الجانبية لإزالة الشعر بالليزر مع أخصائي الليزر قبل العلاج.

 

 

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب