إبدأ يومك، صباح الخير


صباح الخير أريد أن أقول لك أنني سعيدة لكونك مازلت موجود في هذا العالم. بما أنك تقرأ مقالتي أريد أن أهنئك لأنك فزت بفرصة عظيمة على الأغلب خسرها  العديد للأسف، فرصة لرؤية شمس الصباح والنور الذي بثق من جديد إلى العالم بعد ظلام حالك سادها لساعات طويلة. لرؤية هذا الكيان العظيم وهو يتأهب للبدأ من جديد.

نعم، لقد استيقظ العالم من سباته ودخل في دوامته المعتادة حيث يلتقط أنفاسه كلما سمحت له الفرصة ويعود من جديد  لينخرط في تلك السلسلة التي تبدو وكأنها لن تنتهي أبداً.  لا أعرف إن كان علي تهنئتك أم التأسف على حالك وحال باقي الناجين لهذه الليلة طبعاً إن صح التعبير.

أريدك أن تسجن جميع تلك الأفكار التي تنهش عقلك في صندوق وتلقي به في بئر  لا قاع له، الآن أشعر بوجودك ووجود العالم من حولك ولتتأكد خذ نفس عميق كأنك تأخذه لأول ولآخر مرة. قل نعم لهذا الصباح أترك الطاقة الإيجابية تسلبك بأمواجها اللامرئية. قل نعم لجميع ما يجعلك سعيد ومحب وخجول وطموح وممتعض.

لا تهرب من أحاسيسك، أنت مالك هذا اليوم وهذا الصباح، أنت المتحكم وأنت محور الكون، الكل يترقب حركة منك وينتظرك بفارغ الصبر.

أريد منك أن تضع بصمتك في هذا اليوم أن تسعد بانتصارك على الحياة أن تبدأ من جديد في كل صباح  وتقول لنفسك "لنرى ما الذي سنفعله اليوم هناك الكثير من الانجازات التي تنتظرني"  لا يمكن إيقاف دوران الأرض كما لا يمكن إيقافك الآن أنت قوة خارقة.

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
Oct 21, 2021 - اروى اياد
Oct 20, 2021 - قمر دلول
Oct 20, 2021 - مجدولين شنابله
Oct 20, 2021 - ملاك الناطور
Oct 19, 2021 - سماح القاطري
Oct 17, 2021 - اسماء عمر
نبذة عن الكاتب