صدمة للبرتغال..اسبانيا بهدف موراتا تصل لنصف النهائي

مباراة البرتغال واسبانيا الليلة في ختام مباريات دوري الأمم الأوروبية كانت مثالاً حياً على الندية والتننافس والروح العالية، منتخبي البرتغال واسبانيا ضربا مثالاً رائعاً على الإحترافية والمستوى العالي في القمم والمواعيد الحاسمة.

أحداث المباراة

بدأت المباراة بين اسبانيا والبرتغال على ملعب بلدية براغا بالبرتغال، المنتخب الوطني البرتغالي كان عازماً على انتزاع الفوز من غريمه وخصمه الاسباني، سارت المباراة بمبدأ الندية والتكافؤ في معظم المراحل، وسجل الفريقان حضورهما لكن موراتا قرر في الدقيق الثامنة والثمانين إنهاء كل شيء والصعود بإسبانيا لنصف النهائي، نتيجة المباراة وأحداثها تبرهن على مدى جودة البطولات الأوروبية.

رقم قياسي في انتظار رونالدو

سجل في مونديال2006

سجل في مونديال2010

سجل في مونديال2014

سجل في مونديال2018

في انتظار تسجيل رونالدو بمونديال قطر 2022 

في حال سجل كريستيانو رونالدو هدف مع منتخب البرتغال في كأس العالم - قطر 2022، سيصبح أول لاعب يسجل في 5 بطولات متتالية في تاريخ المسابقة. 

برونو فيرنانديز يتألق مع البرتغال

برونو فرنانديز بالأرقام ضد منتخب التشيك :

33 لمسة

سجل هدف.

3 تمريرات مفتاحية.

2 استخلاص للكرة.

1 صناعة فرصة كبيرة.

1 تسديدة على المرمى.

تألق الظهير ديوغو دالوت

ديوغو دالوت بالأرقام ضد منتخب التشيك : 

أكمل 100٪ من الكرات الطويلة.

فاز في المبارزات الجوية بنسبة 100٪.

97٪ دقة التمرير.

41 لمس للكرة.

تسديدة واحدة على المرمى.

سجل أول هدف دولي له مع البرتغال.

كل ما تود معرفته عن كريستيانو رونالدو

مسيرة كريستيانو رونالدو في خطر

-رونالدو أصبح لاعب سلبي 100% منذ أكثر من ثلاث سنوات و هو عالة على مانشستر يونايتد و يكسر كل الهجمات المبنية و تطوير الجانب الهجومي حتى جاء تين هاج الذي وجد الحل بإجلاسه على خط التماس و إعادة الروح لقطب مانشستر الأحمر.

والآن المنتخب البرتغال يعاني بوجوده أساسيا بشكل دائم و غير مفهوم رغم المستوى المتواضع و وجود أسماء تقدم الجودة التي بات يفقدها زيادة على كبر سنه.مبارا

عدم إستدعائه لكأس العالم سيكون بمثابة خطوة إيجابية للمنتخب على المنافسة على المرور لأدوار المتقدمة.

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
Aug 9, 2022 - جبر علي حسين عامر الضبياني
نبذة عن الكاتب

"جوَّك رياضة" حساب خاص بمنصَّة جوَّك يقوم عليه مجموعة من الكتاب المهتمين بالشأن الرياضي العالمي، يقدمون من خلاله متابعات قوية لأقوى الدوريات الأوروبية وللبطولات القارية وكذلك كأس العالم.