أنتَ وحدك

أغارُ عليك يا حبيبي من شرب الماء، ولماذا لا أغار وأنا في الهواءِ عشيقي! أغارُ من أي أحدٍ يُنادي أسمك أمامي، لا تزعل فأنتَ إحدى ممتلكاتي، أنتَ شيء ممنوع الالتماس به من قبل الآخرين، ما ذنبي إن كان حبك ماء، وأنا كنتُ غريقة فيه، حُبك كعبة وأنا كنت أتعبد فيه من الطوف حولك يا عشيقي.

الله يعلم كم كُنتُ أفكرُ فيك بأوقات انشغالي، لا أعلم لربما أنه حُبك سائد بين أعضائي وحشائش شراييني، أتذكر عند سؤالي عن وزني وطولي لا أعلم ما المراد لكني علمتُ أنك معشوقي، أتذكر سؤالك عن قياس خصري فكنتُ أنا مجاوبة بفطنةٍ: (قيسه بين ذراعيك لتعلم ما مقاسه)، وقلتَ لي: هل تسمحي لي باحتضانك؟

فأعلم أن مشاعري مضطربة لكن عند سماع صوتك لا أعلم أين تذهب المتطرقة، فَفمُكَ آلة موسيقية قديمة التراث تعزف ألحانها من قبل فنان عظيم... يا متيمي الوحيد، لا تنظر إليَّ رجاءً فنار الوله تشتعل ناراً، ومن يدري كيف تنطفئ النار! النارُ تأكلُ بعضها بعضًا والله يسترُ ما تأكلَني مفكرةً أني حطبٌ، أتفكر بي كل ليلة عند النوم وعند النهوضِ وعند الفجرِ؟!

هل ما زلتَ عند وعدِكَ: "في كل ليلةٍ عندما يستقر ميل الساعة على العاشرة تهمس لي أحبك كما سأفعل أنا"، وإن التقينا بعد فراق "سؤالٌ وتحته ألف خطٍ هل كنت تنطق بكلمة أحبك كل يوم عند العاشرة كما وعدتني؟"الوعود عهدٌ يا مجنوني، لا تجعلني أُجن وأخرج كل عتاهتي وغبائيَّ المرموقِ! لا تقتلني بسيف فُراقكَ فقلبي صغيرٌ لا يتحمل، أتذكر قولي لكَ: "لا تبتسم لنساء غيري".قائِلاً لي: "لماذا؟"فقلتُ لك: "هل نسيت كيف وقعت بحبك؟". أتمنى ألا تنساني، فأحترم ذكريات حُبنا واعتبرها معبد، ورجاءً لا تحرق قلبي معتقدًا أنه كيد، لكن لا تنسَ أن من الحُب تُولد الغيرة ومن الغِيرة يمُوت الحُب... ومن موتِ الحُب ينتج فراقاً والفراق ألماً ولا يهون عليَّ أنكَ تتألم بسببي.ش

كاتبة ✍📓✏ محبة للقراءة 📖 عازفة جيتار 🎸🎶 مبتسمة دائماً🤍🕊 و شعاري دائماً شكراً يا الله 🙏💜

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

الله ابداع ما شاء الله كلام من القلب يوصل لشعور الاخرين ..🥀🖤

أضف ردا
يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

شُكراً 🖤🎼

أضف ردا
يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب

كاتبة ✍📓✏ محبة للقراءة 📖 عازفة جيتار 🎸🎶 مبتسمة دائماً🤍🕊 و شعاري دائماً شكراً يا الله 🙏💜