أمينة خليل ترد على تصريحات حورية فرغلي بشأن ما قالته في برنامج عمرو الليثي

ردّت الفنانة أمينة خليل على تصريحات حورية فرغلي مع الإعلامي عمرو الليثي، وقالت إنهما ليست تربطهما صلة قرابة قوية، كما ذكرت بعض مواقع التواصل الاجتماعي وكما وضحت أمينة خليل أنه لم يكن هناك أي اختلاط بين العائلتين بأي شكل، والأمر علاقة عائلية بعيدة، لذلك طوال سنوات عملهما في الفن لم يتحدث أحد عن هذه العلاقة. 

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد قالت خلال برنامج (واحد من الناس) مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي على شاشة الحياة، إن الفنانة أمينة خليل بنت خالتي لكنها لم تسأل عني في محنتي وحتى والدتها لم تكلم ماما تطمئن عليا.

وتابعت أن كل الناس التي كانت بجوارها تخلت عنها وتليفونها أصبح لا يرن، وتخلى عنها كل الأصدقاء.

وكشفت الفنانة حورية فرغلي خلال اللقاء، عن قائمة مشاهير لا يعرفونها ولم يشاركوها في عمل فني لكن اتصلوا بها، وهم شريف منير، وإيمان الحصري، ونبيلة عبيد.

حيث حققت الفنانة أمينة خليل نجاحًا ملحوظًا في أخر أعمالها مثل مسلسل "ليه لا" الذي حاز على جدال واسع على مواقع السوشيال ميديا. 

وفي رمضان 2021م، شاركت بمسلسل "خلي بالك من زيزي" ونجح نجاحًا كبيرًا وهو بطولة محمد ممدوح، ونهى عابدين، وبيومي فؤاد، وعلي قاسم. 

وبدأت مشوارها الفني حين شاهدها المخرج مروان حامد تغني في إحدى الحفلات فرشّحها للعمل مع الفنانة يسرا في مسلسل (شربات لوز) عام 2012م، وفي نفس العام شاركت في مسلسل (طرف تالت) وفيلم (عشم).

وبعد عام شاركت يسرا مجدداً مسلسل (نكدب لو قلنا ما بنحبش)، وبعدها بدأت في تقديم العديد من الأعمال الفنية المختلفة منها (صاحب السعادة)، (ستيفا)، (جراند أوتيل)، (لا تطفئ الشمس)، وفي السينما قدمت العديد من الأعمال منها (سكر مر)، (خانة اليك)، (الخلية) و(شيخ جاكسون).

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب