أَمَلْ

تمر أيامي بشكل عادي جداَ ..لا يلفتني بها شيئاً.. كما لو أنّ الحياة فُرِضَت على نفسي لكي أعيشها، يعتريني دائماً شعور الرغبة في الموت وفي الآنِ نفسه لا زالت لدي طموحات وغايات أريد أن أعيشها مستقبلاَ.

أنا لا أخشى الموت، لكن لا أريد أن أموت. بات شعوري سيء في كل ما يحدث لي..

لا شي إلى الآن حدث بالطريقة التي أُريدها ،ولكن أنا من النوع المتفائل لا أخشى التجارب، وأيضاً عند فشلي لا استسلم أحب كوني شجاعة، فكل ما ُريد فعله أفعله دون أن أخشى من شيء ،

هذا شيء أرغب حتماً أن يرثه أبنائي وأحفادي أيضاًَ، ما أخشى منه دائماً ويلازمني التفكير به هو ماذا سيحدث معي في القادم من عمري؟

أُعاني من رهاب الخوف من المضي قدماً، اعتقد السبب في ذلك هو ما حصل لي سلفاً، أنا لا أُبالِغ بوصف ما حدث لي، فقلبي حظى بنصيب كبير من الخيبات والأوجاع أيضاً.

شيء سيء أن تكون ذا ماضي لعين لا شيء فيه جميل ليذكر، بالطبع أنا أثق بقدراتي باستطاعتي تجاهل الماضي والتحسين من المستقبل.

الاستمرار في الحزن لا ينفعني وإنما يضرني وبشكل كبير.

يمكنني الاستمرار فامزالت فرص الحياة أمامي... وأنتم أيضاً قرائي باستطاعتكم ذلك. لماذا نحزن على شيء لا يمكننا استرجاعه، الحياة مليئة بفرص كثيرة ومن الجدير لنا أن نستغلها.

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

مقالات ذات صلة
Apr 15, 2021 - هاجر ابراعيم
Apr 15, 2021 - اماني محمد
Apr 15, 2021 - سماح القاطري
Apr 14, 2021 - ازهار عبدالبر
Apr 14, 2021 - سماح القاطري
Apr 13, 2021 - اماني محمد
نبذة عن الكاتب