أكثر 10 عروض تلفزيونية بحثًا في قوقل خلال العام 2021م

بعد انتهاء عام 2021م، ومع استقبال العام الجديد، نريد أن نذكرك بأكثر العروض التلفزيونية بحثًا في (قوقل) خلال العام2021م، عسى ولعلّ أن تلحق وتشاهد ما قد فاتك في العام المنصرم، أو لتعرف ترتيب مسلسلك المفضل ربما.

لعبة الحبار Squid Game 

يتمّ تلقي دعوة غامضة من قبل مجموعة من الأشخاص الفاشلين لأسباب حياتية مختلفة للمساهمة في لعبة البقاء على قيد الحياة للفوز بأكثر من 38 مليون دولار أمريكي، يتمّ حبس المشاركين في جزيرة منعزلة حتى يكون هناك فائز نهائي، تتضمن القصّة ألعابًا كورية للأطفال من السبعينيات والثمانينيات، مثل لعبة الحبار، وهي نوع من العلامات حيث يستخدم الهجوم والدفاع لوحة على شكل حبار مرسومة في التّراب.

بريدجيرتون  Bridgerton 

الابنة الكبرى لعائلة بريدجيرتون القوية، السيدة (دافني بريدجيرتون) التي ظهرت لأوّل مرّة في سوق الزواج التنافسي في "ريجنسي" لندن، أملها في أن تتدفق خطى والديها والعثور على حبّها الحقيقي، تبدو آفاق دافني في البداية وكأنّها منقطعة النظير، لكن شقيقها الأكبر بدأ في استبعاد الخاطبين المحتملين، السّيدة (ويسليدون) بصفتها امرأة غامضة كتبت صحيفة فضيحة المجتمع الراقي، والّتي تلقي بظلالها على دافني، (دوق هاستينغز) شديد التمرّد والمرغوب فيه ارتكب البكالوريوس وصيد الموسم لـ(ماماس) المبتدئين، بينما يتنقلون في توقعات المجتمع للمستقبل يجدون أنفسهم منخرطين في معركة ذكاء متزايدة.

  Wanda Vision

يمزج أسلوب المسرحيات الكوميدية الكلاسيكية مع (MCU) حيث يبدأ (Wanda Maximoff) و (Vision) و-هما كائنان فائقا القوة يعيشان حياتهما المثالية في الضواحي- في الشّك في أنّ كلّ الأشياء ليست كما تبدو.

جيني وجورجيا Ginny and Georgia 

غالبًا ما تشعر (جيني ميلر) البالغة من العمر خمسة عشر عامًا الغاضبة والمربكة بأنّها أكثر نضجًا من والدتها البالغة من العمر ثلاثين عامًا، (جورجيا ميلر) الّتي لا تقاوم والديناميكية، بعد سنوات من الهرب تريد جورجيا بشدة أن تضرب بجذورها في (نيو إنجلاند) الخلابة وأن تمنح أسرتها شيئًا لم يسبق لهم أن عاشوا فيه بشكل طبيعيّ، لكنّ الأمر لا يقتصر على مرافقي السّيارات و(الكومبوتشا)، حيث يهدد ماضي جورجيا أسلوب حياتها الجديد وعائلتها، وستفعل جورجيا أيّ شيء لحماية أسرتها.

كوبرا كاي Cobra Kai 

بعد ثلاثين عامًا من مواجهتهم النهائية في بطولة (All Valley Karate) لعام 1984م، أصبح (جوني لورانس) في الحضيض باعتباره عاملًا بارعًا عاطلًا عن العمل تطارده حياته الضائعة، ومع ذلك عندما ينقذ جوني الطفل الذي تعرض للتنمر ميغيل من المتنمرين، فقد ألهمه لإعادة تشغيل كوبرا (كاي دوجو) سيئ السمعة، ومع ذلك فإنّ هذا التنشيط لحياته وسوء الفهم المرتبط به جعل جوني يستأنف منافسته القديمة مع (دانيال لاروسو)، رجل أعمال ناجح قد يكون متزوجًا بسعادة، لكنه يفتقد إلى التوازن الأساسي في الحياة منذ وفاة معلمه السّيد مياجي، في هذه الأثناء حتّى عندما تتفاقم هذه الكراهية تجد نفسها تنعكس في من يحميهم، حيث يُسمم ميغيل ورفاقه تدريجيًا بفلسفة كوبرا كاي البلطجية، في هذه الأثناء بينما تجد (سامانثا) ابنة دانيال نفسها في خضم هذا الصراع وسط أصدقاء مزيفين، يجد (ابن جوني) المبعثر (روبي) نفسه دون قصد تحت جناح دانيال ويزدهر بطرق تليق بالسّيد مياجي.

فايرفلاي لين Firefly Lane 

يتحدث عن قصة صديقين غير محتملين، (تولي وكيت) منذ لقائهما في عام 1974م وهما مراهقتان، تولي أروع فتاة في المدرسة، كيت الانطوائية تشكل رابطًا يؤثر على كل خطوة في حياتهم، ممّا يتسبب في مأساة الآن.

Manifest 

تم إراحة الطاقم والرّكاب بأمان بعد رحلة مضطربة ولكن روتينية، رحلة طيران مونتيغو رقم 828 الّتي هبطت بسلام، استسلمت أسرهم وزملاؤهم واستمروا في العمل بعد الحداد على خسارتهم، بينما كان العالم قد بلغ الخامسة من العمر، يتمّ منحهم فرصة ثانية بعد أن يواجهوا المستحيل، الآن أصبحت حقائقهم الجديدة واضحة وكشف لغز أعمق، وأدرك بعضهم أنه قد يكون من المفترض أن يكون من أجل شيء آخر أكبر ممّا كانوا يعتقدون أنّه ممكن.

فرس ايست تاون Mare of Easttown 

الرقيب المحقق (ماري شيهان) هي محققة جرائم ماهرة في قضية قتل امرأة شابة في ولاية بنسلفانيا، إنّها تعرف كل الناس في (إيست تاون)، حيث قضت معظم حياتها، لكنها تعيش في ورطة وحياة مظلمة، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى وفاة ابنها مؤخرًا.

لوكي Loki 

يتمّ استئناف دور الشّرير الزّئبقي (Loki) كإله الأذى في سلسلة جديدة تحدث بعد أحداث "Avengers: Endgame".

قداس منتصف الليل Midnight Mass 

إنّها قصة تتحدث عن مجتمع صغير منعزل في الجزيرة، حيث تتضخم الانقسامات الحالية بعودة شاب مذل ووصول كاهن كاريزمي، تجدد الحماسة الدينية في المجتمع عندما يتزامن ظهور الأب بولس في جزيرة (كروكيت) مع أحداث تبدو وكأنّها معجزة ولكن هل هذه المعجزات تتحقق.

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب