أفضل 9 أفلام لعام 2021 الجزء 2


في نهاية كل عام، تجمع موارد الويب مثل IMDb و RottenTomatoes وجميع مواقع وسائط الثقافة الشعبية الأخرى قوائمها لأفضل 10 ألعاب وبرامج تلفزيونية و TikToks والأفلام بشكل طبيعي. وبما أن عام 2021م قد انتهى، يمكننا أخيرًا أن ننظر إلى الوراء ونتأمل في الأفلام التي تستحق المشاهدة. ولا بد في البداية أنكم اعجبتم بالجزء الأول فهذا الجزء الثاني الذي يحمل أشد الأفلام إثارة وتشويقاً على جميع المنصات العالمية والكونية حتى لذا ستسعد اليوم بمشاهدة 4 أفلام كانت وستبقى أشد الأفلام روعة في الـ 2021م.

1.Godzilla v. Kong _غودزريلا ضط كونغ 

ومع فلمنا الأول يتكون هنالك الصراع القديم ما بين البشر والطبيعة الأم حيث قد أغضبت البشرية الطبيعة الأم بكل استفزازية، ولما الآن أن ننتظر من حيوانات الطبيعة كل ما هو سيء للبشرية بسبب بعض موظفي شركة Apex الجهلاء والباقي في فلم الخيال العلمي المدهش .

تتمكن من مشاهدة مقطعه الدعائي من هنا 

https://youtu.be/odM92ap8_c0

2.Spider-Man: No Way Home_ سبيدرمان: لا مجال للعودة 

إن كنت تحب سيبدر مان بأي شكل من الأشكال حتتى وان لم تكن تحبه فسوف يصبح عشقك بعد هذا الفيلم المبهر حيث يظهر سبيدرمان أفضل ما لديه في هذا الفلم لهذا السنة، وتم تصنيفه كأفضل فيلم لهذه السنة من قبل الكثير من المحللين، حيث يجتمع توم وأصدقائه و يعتزمون على محاربة الشر بكافة الوسائل المتاحة وغير المتاحة ليظهروا حقاً أفضل ما لديهم في هذا الفيلم لذلك لا يجب أن تظيع فيلم هكذا في ليلة الخميس أو الجمعة .

https://youtu.be/JfVOs4VSpmA

3.Army of Thieves

لم يكن سوى شخص يحب اختراق الخزنات لأكل الشوكولاتة من جدته حتى أصبح القائد الرئيسي لجيش كامل من اللصوص الذين كانوا قد استولوا على سلسلة كاملة من وكالات البنوك في أوروبا، فيلم جداً رائع لشخصيات جديدة وحصرية الآن على نتفلكس ومجاناً على بقية المواقع.

يمكنكم مشاهدة المقطع الدعائي المدهش عن هذا الفلم من هنا.

https://youtu.be/Ith2WetKXlg 

4.Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings:

شاتغ تشي وأسطورة الحلقات العشر 

شون هو مجرد رجل وديع ومتواضع يعيش في سان فرانسيسكو، يعمل خادمًا في أحد الفنادق، ويتسكع مع صديقته في المدرسة "كاتي"في المساء، ويحب الكاريوكي. لا أحد يشك في أنه ابن أقوى زعيم إجرامي في آسيا - Wenwu، المعروف أيضًا باسم Mandarin، الذي كان يسحق أعداءه منذ ألف عام بمساعدة الداعمين السحريين ويريد الآن إحياء زوجته الميتة، التي هي في الواقع  وحش ذو مجسات شريرة من بعد آخر. هذا هو شانغ تشي باختصار.

وستذهلون من كمية الخيال العلمي الموجود في الفلم والآكشن والقوة الرهيبة أيضا لن أتكلم كثيرا وسأترك لكم المقطع الدعائي له هنا.

https://youtu.be/8YjFbMbfXaQ

هذه كانت من أفضل الأفلام التي استطاعت دور السينيما عرضها على شاشاتها الضخمة ولجمهورها الرائع الذي يقدر تعب كاتبه بالمتابعة والنشر والسلام ختام.

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب