أفضل فلم في عام2021

أفضل فيلم غير مألوف لعام 2021 هو مقالنا اليوم، ومع وجود مثل هذه البدائل التي لا تعد ولا تحصى في متناولنا، قد نعتقد أنه من الصعب اختيارها بينهما، حيث أنها تضمن جميعًا مشاهدتها.

في الواقع، فإنه يعتمد على الذوق العام للمتفرج نفسه، بغض النظر عن ذلك، سنقدم لك مجموعة متنوعة من البدائل التي يمكن أن تناسبنا جميعًا ، وقد تم تقييمها كأفلام رائعة حقًا، وأفلام غير مألوفة أكثر من غيرها اعتبارًا من وقت متأخر تم إرسالها لهذا العام الحالي.

تثبت الحقائق أن الموسم الحرفي للعام الحالي يحمل في الواقع الكثير بالنسبة لنا، ولكن ماذا عن أن نصبح أكثر اطلاعًا على أفضل الأفلام غير المألوفة لعام 2021 حتى هذه النقطة ونتابعنا.

أفضل الأفلام الأجنبية لعام 2021

الحفر (حفرة)

وهو الدراما التي توصي بأن Antiquarianism هو أفضل نهج لإنعاش الماضي في حفر، وهو عرض يعتمد على مناسبات حقيقية حول الكشف الشهير من عام 1939م في ساتون هوو، الذي تم العثور على الكشف عن القرن السادس لا نهاية لها داخل قارب الصوت. مدفوعا "غريزة" إديث بريتي (الفنان كاري موليجان) مالك ساتون هاو.

الحفار حي باسيل براون (رالف فينيس) يبحث عن أسرار مغطاة في سفوح منزلها. من خلال صياغة من قبل الكاتب مويرا Bovini 's نص (في ضوء كتاب جون بريستون من اسم مماثل).

الرئيس سيمون ستون يجعل صورة قابلة للتكيف من مهمتنا لإحياء أمس من خلال الامتحانات الحالية، كما يمتد فيلمه لمعالجة خطر صعودا والقادمة من الحرب العالمية الثانية، والطريقة التي يؤثر على ظروف ابن عم إديث، الذي يرتبط مع القوات الجوية الملكية، روري (جوني فلين) والعالم الهام الآخر (بن شابلن) (ليلى جيمس).

الفيلم بالإضافة إلى ذلك تبين أن تكون قوية عقليا، مما يدل على عدم الأمن في الحياة، وأهمية الفخر في أي لقطة قصيرة من البهجة والحب يمكن للمرء أن يذهب من خلال في هدوء، ولكن مذهلة بعمق، وتظهر مثيرة.

17 كتل (17block)

ومن المحتمل جدا أن أحدث lycées تسليمها في 4 نوفمبر 2020م، بالتنسيق من قبل ديفي روثبارت، تالي روثبارت، وجنيفر تيكسيرا.

يروي الفيلم قصة عائلة سانفورد، التي يستمتع أفرادها بالأسلحة النارية والأدوية ويصورون أنفسهم لفترة طويلة جداً. تتكون الأسرة من الأم المعالة للأدوية شيريل، وبائعها السنافر، وابنتها دينيس، وأكثر شبابهم، إيمانويل، وكل واحد منهم يساعد في تصوير الفيديو الخاص بهم.

يعرض العمل كيف أن الأدوية هي آفة مذهلة على هذه العائلة ، وتنتهي في جريمة قتل إيمانويل، الذي كان مجرد شاب صغير يحاول الهروب من عالمه ويقاتل للتفكير.

في أعقاب تلك الكارثة المؤسفة، يقاتل أفراد عائلته للتكيف مع اللوم على وظائفهم الناتجة الخاصة في مصير إيمانويل، وكل ذلك وهم يحاولون معالجة طرقهم المرتبكة وعدم تكرار مخالفات الماضي.

جوستين سانفورد، ديريك فاندرهورست وشيريل ساتفورد بالإضافة إلى ذلك أخذ مصلحة في العمل، وقد فاز العمل يكرم، على سبيل المثال، جائزة مهرجان تريبيكا السينمائي لأفضل تحرير وثائقي، تماما كما مهرجان وودستوك السينمائي جيمس ليون جائزة التحرير لميزة وثائقية.

الشخص المقدس مود (سانت مود)

 حكاية الفيلم هو الاشمئزاز العقلي من الدرجة الأولى، التي تتألف ونسقت من قبل روز زجاج، الذي يروي حساب رعاية المغول اسمه مول، الذي تغير في الآونة الأخيرة إلى الكنيسة الكاثوليكية الرومانية، وهناك حاجة للتركيز حقا على المريض.

مود (تحول كلارك) يقبل أن هدفها المركزي هو من الله الذي تتحدث، ويشعر داخل جسدها، لإنقاذ روح لها متسامح جديد، والفنانة شعبية أماندا (جنيفر إيلي).

ما يبدأ كمسعى مشرف لتبادل قناعة متدينة والمرضى العزاء يتحول بسرعة إلى عمل مثير للقلق، كما يتم التحكم في Amau من قبل التثبيت العقلي المذهل بدأت من قبل كل من الانتهاكات التي تحصل عليها من أماندا وغيرها لخيبات أمل لها القاتلة في التركيز على مريضها.

إنه مبرد عمود فقري يعصف بالأعصاب محمل بالعديد من المناسبات البغيضة، والانتهاء من العمل ينشط، ويمكن أن ينظر إليه حقًا على أنه رائع بين أفلام أخرى غير مألوفة من عام 2021م حتى الآن.

التعرف على الميزات

 وهو فيلم الإنسان من الدرجة الأولى وجود مكان مع الدراما المكسيكية، والتي تم تقييمها بشكل مثير للاهتمام في مهرجان ساندانس، وكان الخيار للفوز بجائزة الجمهور، تماما كما جائزة لجنة التحكيم السينمائية العالمية لكونها أفضل سيناريو، فيلم من تأليف فرناندا فيلاديز، وشارك في التأليف غيرت من قبل أستريد رونديرو.

يروي الفيلم رواية بلد مشتت مع اكتشاف طفلها الذي اختفى أثناء محاولته عبور الحدود المكسيكية الأمريكية، الأم الوحيدة ماغدالينا (مرسيدس هيرنانديز) يترك في مشروع دراسة من خلال أغطية المسافرين محفوفة بالمخاطر، بعيداً عن محطات الخدمة والمنازل الفارغة والمفتوحة تماما لاكتشاف له.

خلال هذه المطاردة، يلتقي ميغيل (ديفيد Elyskas)، وهو الشاب الذي في أعقاب كونها.

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب