أفضل تجارب الربح الحقيقية على شبكة الإنترنت ج7 و الأخير

الثامن عشر: نشر كتاب على أمازون كيندل

لأصحاب الكتب المتميزة المملوكة لهم شخصياً دون الآخرين أي حقوق النشر كاملة لهم، ويكون الكتاب بــ 5$ وبيعه لــ 100 شخص ويكون صافي الربح 70% للشخص المالك وموقع أمازون يحصل على ال30% النسبة الباقية، ويكون الاشتراك على:

1. Kindle Direct Publishing

2.  يكون كتابك متاح على موقع أمازون متاع علي جميع بلدان العربية

3.   E-BOOk

4.   وسبق لنا مقال بهذه الجزئية يرجي عزيزي القارئ الكريم مراجعته تحت عنوان: المواقع الأشهر ترويجياً لدى جمهور المستخدمين على شبكة الإنترنت سوف أترك لك المصادر أسفل هذا المقال.

1.  Quora

2.  Yahoo Answers

3. Wiki Answers

التاسع عشر: إعادة بيع العناصر على موقع ebay

باستخدام خاصية بيع الملابس القديمة على سبيل المثال، أو القيام ببيع أي المنتجات المتنوعة البسيطة منها بمبلغ 5$ لعدد 100 شخص كي يحصل في النهاية على 500 $ يومياً وفقاً لمرتادي الموقع من زائرين حقيقين أو Traffic،  والأجدر لك أن يكون لك ما بين 10 تعليق حتى 20 تعليقاً من الأشخاص المرتادون للموقع مثال OLX.

العشرون : كن أحد شركاء أمازون

بطريقه الYoga Mat و Amazon ، باستخدام المقالات التي تتحدث على إحدى منتجات أمازون وإضافة اللينك المخصص من تطبيقك والمربوط بموقع أمازون عن طريق استخدام مواقع اللينكات المختصرة، ويكون المقال ذو شفافية عالية وغير منحاز للمنتج بشكل كامل أي يكون حقيقياً 100% وفق استخدامك الشخصي له، والذي توفرة لك شركة أمازون نفسها بغير مقابل يذكر مقابل أنك صاحب مدونة أو موقع أو تطبيق أو حتى Vlogger  أياً كان المحتوى لديك مكتوب أو مسموع، ويكون لك نسبة على كل بيع يتم من خلالك..

الحادي والعشرون: مستشار مبيعات لأحد الonline  store

ومن أهم المواقع Jumia.com

واتباع الإجراءات ويكون لك نسبة لكل مشتري بعدد استقبال وتواصلك مع عدد محدد من العملاء، ويمكنك الحصول علي مبلغ 300 – 700 جنيهاً مصرياً يومياً وأنت جالس بمنزلك تحتسي الشاي بصالون منزلك.

الثاني والعشرون: Make Money Application

يتحقق الربح المادي ما بين 3 مليون العملة الرقمية أي ما يساوي 5$ يومياً باستخدام تقنية تحميل الألعاب ومشاهدة الفيديوهات المتنوعة وهذا ما يلجأ إليه المبتدئين من المراهقين الذين يعملون بالصيف في حراسة بعض الأبنية أو أمناء للمخازن أو للمكتبات حيث إن لديهم الكثير من الوقت كي يشاهدون فيه أكبر عدد من الفيديوهات أو تشغيل وتحميل الألعاب المختلفة.

الثالث والعشرون: إنشاء منصة لتحويل العملات الرقمية إلى عملات كل دولة

عن طريق ربطها مع المواقع المكملة لها فيما ذكرنا في النقطة قبل السابقة برقم الثانية عشر حيث أنّ المستخدم يكوّن كل المواقع الخدمية له بنفس الموضوع في مكان واحد، وهذا ما يدعوه أن يجتذب أكثر إلى الموقع الذي يتواصل معه ويجد فيه كل غايته، ومن موقع آخر  فلا ينسى أن ذاكرة حاسوبه يتطلب أن يكون بها المساحة المناسبة لكل هذه الألعاب المتنوعة التي تحتوي على الكثير من الإعلانات وإنه يهدر المزيد من  الوقت بغرض التسلية فقط والتربح منها وليس للاستفادة الحقيقة الشاملة..

 وأخيراً وليس آخراً،

أرجو أن أكون وفقت عزيزي القاريء الكريم بأن أوصل القيمة كاملة بهذا المقال الشيق الأكثر ربحاً بإذن الله، ويواجه الكثير من تلبية الاحتياجات لكل من أعزائي القراء، وشكرا على متابعتك لكل ما أنشره من مقالات وروايات مفيدة وجديدة إيجابية هادفة.

بقلم الكاتب


كاتبة مقالات في مجال البحوث العلمية كاتبة مقالات في مجال الأدب، القصص و النقد الأدبي كاتبة مقالات في Life Style و التنمية البشرية كاتبة مقالات بمجال الصحة العامه و النفسية كاتبة مقالات بمجال التسويق و المال و ريادة الاعمال و نفذت الكثير من المشروعات في هذا المجال تحديدا


ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب

كاتبة مقالات في مجال البحوث العلمية كاتبة مقالات في مجال الأدب، القصص و النقد الأدبي كاتبة مقالات في Life Style و التنمية البشرية كاتبة مقالات بمجال الصحة العامه و النفسية كاتبة مقالات بمجال التسويق و المال و ريادة الاعمال و نفذت الكثير من المشروعات في هذا المجال تحديدا