أفضل تجارب الربح الحقيقية على شبكة الإنترنت ج6

السادس عشر: بيع الأعمال والصناعات اليدوية

من خلال استخدام المهارات اليدوية المتنوعة بحيث يكون متوسط الربح 10$ حتى 20$ من بيع الاكسسورات وخلاله من ـعمال يدوية أخرى مثال التطريز وصناعة الشنط اليدوي والصابون وأخرى من خلال عدة مواقع متميزة بهذا المجال تعتبر أشهر منصات متخصصة:

1. موقع سوق فن

2. موقع هاندفاى

3 .موقع فريزيانا

4. موقع اتسى Etsy

السابع عشر: الربح من اختبار المواقع والتطبيقات

المهارات المطلوبة:

1. من يتمتعون بعين نقد بنائه بمعرفة المميزات والعيوب والمقارنات السطحية والعميقة واكتشاف الأخطاء والإيجابيات الواقعية، وتذكر هنا المثل القائل ( لا تضلل شخصاً ربما تكون بمكانه يوماً ما).

2. دراية عالية باللغة الإنجليزية

3. معرفة Ux& UL ، والمواقع الذي تبدأ منه هو:

1. PINCONE RESEARCH

2. User tasting

3. Test Birds

4 .userLytics

5. TrymYUl

6. Enroll App

7. Utest

8. Intellizoom

9 .Erlibird

10. UserFeel

فبعض الشركات المروجة للمنتجات تطلب من المشتركية في تلك الخاصية الحاق الفيديو الذي تتحدث فيه بشكل نقدي بناء حول المنتج الذي استخدمته بالفعل، لذا يرجى منك أن يكون لديك جهاز حاسوبي متقدم وهاتف خلوي حديث وميكروفون دون أي اضطرابات سمعية، من أشهر تلك المواقع هي:

Icecream Screen Recorder. 1

Camtasia 2

Camstudio. 3

TinyTake. 4

يتبع.. الجزء السابع

بقلم الكاتب


كاتبة مقالات في مجال البحوث العلمية كاتبة مقالات في مجال الأدب، القصص و النقد الأدبي كاتبة مقالات في Life Style و التنمية البشرية كاتبة مقالات بمجال الصحة العامه و النفسية كاتبة مقالات بمجال التسويق و المال و ريادة الاعمال و نفذت الكثير من المشروعات في هذا المجال تحديدا


ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب

كاتبة مقالات في مجال البحوث العلمية كاتبة مقالات في مجال الأدب، القصص و النقد الأدبي كاتبة مقالات في Life Style و التنمية البشرية كاتبة مقالات بمجال الصحة العامه و النفسية كاتبة مقالات بمجال التسويق و المال و ريادة الاعمال و نفذت الكثير من المشروعات في هذا المجال تحديدا