أفضل الأدوات التي سوف تساعدك على انشاء منشورات مذهلة في instagram

أفضل الأدوات التي سوف تساعدك على إنشاء منشورات وقصص مذهلة لل instagram 

تحظى منصة انتسقرام بشعبية ضخمة جداً بين مستخدمي شبكات التواصل الإجتماعي، لكنها تختلف عن جميع المنصات الأخرى، حيث انها تفرض الكثير من القيود على المستخدمين، 

كمثال على ذلك:

حتى الآن لاتدعم مشاركة المحتوى وإعادة نشره.

لهذا السبب يلجأ مستخدمو انستقرام الى إستخدام أدوات خارجية تساعدهم على إنشاء منشورات جذابة لنشرها، لكي يتيح لهم الحصول على متابعين للأنستقرام، وزيادة التفاعل.

لذلك سوف نستعرض أفضل 4 ادوات مجانية تتيح لك إنشاء منشورات وقصص أحترافية للإنستقرام:

1_ imagesplitter: 

من الشائع جدا في انستقرام عدم تحميل الصورة كاملة بل تحميل الصورة ذاتها مقسمة إلى عدة صور، وتحميلها جميعها مرتبة بالترتيب الصحيح، وكي يتمكن شخص ما من الإطلاع على الصورة كاملة يحتاج الى الأنتقال الى الحساب لرؤية الصورة كاملة، مما يتيح جلب العديد من الزوار إلى حسابك، وبالتالي سوف يزيد من عدد المتابعين لديك.

تتيح آداة imagesplitter تقسيم اي صورة الى عدة صور من خلال تحميل الصورة من جهازك، ثم إختيار عدد الأعمدة والصفوف التي تريد، ثم الضغط على خيار تقسيم (split)، و من ثم سوف تحصل على الصورة مقسمة الى عدة صورة.

أداة imagesplit متاحة كإصدار في الويب لأجهزة الحاسوب،

واذا كنت من مستخدمي الهواتف النقالة يمكنك استخدام تطبيق photosplit for instagram وهو متوفر على متجر جوجل بلاي وابل ستور.

2_ أداة koel: 

تتيح لك هذه الأداة إلى تحويل تغريدات تويتر ألى منشورات في انستجرام.

اذا اردت مشاركة تغريدة خاصة بك او بشخص اخر في تويتر في انستجرام لايوجد امامك سوى تصوير شاشة هاتفك ومن ثم نشرها في انستقرام، اما مع هذه الاداة ليس عليك سوى نسخ رابط التغريدة ولصقها في موقع الاداة، ثم انتظر حتى يتم انشائها لك، كما يمكنك اضافة العديد من الألوان لأنشاء منشور انستغرام رائع ونشره على انستغرام.

3_ storyscroll: 

لايمكنك نشر روابط في انستجرام الا اذا كنت تمتلك حساب موثق بالعلامة الزرقاء، ويضم 10,000 متابع، اذا لا تستطيع ان تروج للموقع الخاص بك او منتجك.

هنا يمكنك الاعتماد على تطبيق storyscroll الذي يتيح لك تحويل صفحات الويب ومنشورات المدونات الى مقاطع فيديو مجزئة، ذات التمرير التلقائي، ويمكن عندئذ نشرها في انستقرام او اي من حسابات التواصل الأجتماعي الأخرى.

تطبيق storyscroll متاح لمستخدمي نظام ويندوز ونظام MAC os.

4_ تطبيق insta tools: 

يعاني مستخدمو انستجرام من عدم توافر الميزات التي يحتاجونها، مثل: تنزيل إحدى القصص، او مقاطع الفيديو، او كتابة التسميات التوضيحية على الصور، او استخراج النصوص من الصور او الوصول الى الوسوم التي تساعد على انتشار المحتوى الخاص بك بشكل أفضل.

يتيح تطبيق insta tools القيام بكل ذلك بالإضافة الى العديد من الميزات الرائعة الأخرى، 

منها:

حفظ صور الحسابات الشخصية العامة بدقة عالية جدا.

تنزيل الصور ومقاطع الفيديو والقصص و ال highlights.

يعتمد التطبيق على تقنيات الذكاء الأصطناعي لإقتراح الوسوم (hashtags) التي تناسب منشورك بالأضافة الى التسميات التوضيحية المناسبة.

التطبيق متاح مجانا لمستخدمي هواتف اندرويد على متجر جوجل بلاي، لكنه غير متاح لمستخدمي أجهزة آبل.

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

بسم الله والحمد لله..مقال مفيد ننتظر المزيد تقبل تحياتي

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب