أفضال وأسرار ج7


28. إذا لم تلقي التوفيق فيما سألت عنه يومًا فاستقم فحسب ثم اتجه له مباشرةً أقصد مهندس الكون الأعظم نحو مركز الكون وكن في معيته بشعورك باطنيا؛ أي أنك تأخذ وضع السؤال فإن أحل عليك بحلة السكينة القلبية اتخذت طريقها إلى قلبك ولم تغادرك فأعلم أن مطلبك حيز التوفيق - بإذن الله-!
29. طاقة تحيط بك يوما بعد يوما ربما تسرق منك راحتك النفسية حتى وإن سعيت فأعلم إنها طاقة الديون الأكثر خبثا على الإطلاق بين كل تلك الطاقات السلبية وهذا ما تحدثنا عنه باستفاضة وهذا ما تحدثنا عنه سابقًا بمقال تحت عنوان: أهم 20 علامة تدل على وجود طاقة سلبية قوية تسكن معك بنفس المكان؛ يرجئ قراءة المقال حتى يصلك مني القيمة كاملة.
30. السائرون في طريق الحقيقة ليس بأجسادهم حقًّا بل بأوعيتهم فمستو وعيهم وحتى ينصلح حالهم وهو جدار أنفسهم يتخلوا لكي يتحلوا وعندما يتحلوا ويتنعموا وهي التزكية أقصد الإحسان؛ فعليهم إذن أن يدركوا هذا أولاً وإذن لابد من الإدراك أولاً!
31. ليكن توكيدك اليومي الوقت كالسيف إن لم تقتله أنت قتلك هو ومزيدًا من التأكيدات الإيجابية يرجى منك عزيزي القارئ الكريم قراءة مقالي سابقًا تحت عنوان توكيدات كل صباح ابدأ بها يومك ستشرح عقلك وقلبك معًا حتى يصلك مني القيمة كاملة.
32. لا تغتر بنفسك فربما تكون منغمس وأنت لا تعي لذلك من الأساس ويظلك ظلك الكامن داخلك والمختبئ منك فيك؛ فتيقن فقط إنك لست موجود من الأساس إنما تحيا الحياة لكي تكون شاهدًا فقط على نفسك فكفي به شَهِيد عَلَيْنَا فالفرار منه وإليه وكن علي وعي ومستيقظ دائمًا وهذا ما ناقشناه سويًا قبل في مقال الإنسان بحلم طويل إلى أن يمت فيستيقظ من منظور علم النفس والباراسيكولوجي ومقال آخر تحت عنوان: 7إشارات تدل علي إنك يحدث بحياتك تغيير وأنك تنتقل إلى البعد الخامس ومقال آخر تحت عنوان: دلائل تدل على توازن الطاقة الإيجابية الداعمة لك مستمر دون تدري مواجهة للطاقة السلبية ومقال آخر تحت عنوان: راقب أفكارك فحسب ومقال آخر تحت عنوان: علم الأسرار وتفسير الرموز للأرقام التي تراها خلال يومك ودون بحثك أنت عنها وما تفسيرها من واقع علم الفيزياء الكونية حتى يصلك مني عزيزي القارئ الكريم القيمة كاملة.
وأخيرًا، اللهم أصلح لنا قلوبنا ويسر لنا ما خلقتنا من أجله ثم بارك لنا فيه ثم أعنَّا عليه.

 

أفضال وأسرار.... ج6

 

بقلم الكاتب


كاتبة مقالات في مجال البحوث العلمية كاتبة مقالات في مجال الأدب، القصص و النقد الأدبي كاتبة مقالات في Life Style و التنمية البشرية كاتبة مقالات بمجال الصحة العامه و النفسية كاتبة مقالات بمجال التسويق و المال و ريادة الاعمال و نفذت الكثير من المشروعات في هذا المجال تحديدا


ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب

كاتبة مقالات في مجال البحوث العلمية كاتبة مقالات في مجال الأدب، القصص و النقد الأدبي كاتبة مقالات في Life Style و التنمية البشرية كاتبة مقالات بمجال الصحة العامه و النفسية كاتبة مقالات بمجال التسويق و المال و ريادة الاعمال و نفذت الكثير من المشروعات في هذا المجال تحديدا