أغنى أطفال في العالم... من هو رقم 1؟

دانيلين لاري باكهيلد

ولدت في عام 2006م، الابنة الوحيدة الباقية من أبناء أمها الراحلة "انا نيكول سميث “عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع، بعد ولادتها مباشرة بدأت الدراما تضرب عائلتها فتوفي أخوها غير الشقيق وتم فتح قضية في المحكمة لمعرفة هوية الأب الذي أثبت الـ DNA فيما بعد أنها ابنة المصور Larry Birkhead، وبعد ولادتها بخمسة أشهر توفيت والدتها بجرعة زائدة من المخدرات.

وثروتها الصغيرة لم تأتِ من معركة طويلة مع والدها البيولوجي للحصول على الأموال، بل إن أباها بذاته هو من نظم لها للحصول على ثروة والدتها الصغيرة وهو ما جعلها أصغر مليونير في العالم.

وبعمر الـ 6 سنوات سارت على خطى والدتها وبدأت عروض الأزياء للأطفال وظهرت في الكثير من برامج التوك شو ويتابع الملايين حول العالم حياتها المثيرة للجدل.

تُقدر صافي ثروتها بـ 10 مليون دولار معظمها ورثته من عقارات والدتها.

ولي العهد المغربي مولاي حسن

ولد في عام 2003م، وأصبح تحت الأضواء بعد حضوره قمة الأرض مع والده وهو ابن 14 عامًا، وكان أصغر فرد ملكي يحضر هذه القمة، ولقد حجز لنفسه مكانا بين الملوك أثناء وقوفه وتقديمه التحية لجميع ملوك الأرض حينئذ.

ولقد أشار إليه رئيس المؤتمر بشكل خاص أثناء الجلسة، وعبَّر عن سروره لمشاركة الشباب الملكيين في برنامج التنمية المستدامة.

وكفرد ملكي عليه أن ينظر بحرص لمستقبله بالتأكيد بعد مشاركته القوية في المؤتمر وخاصة بعد أن أصبح في ذروة اهتمام الأخبار العالمية وخاصة بعد أن صرح عن عزمه دراسة الطيران بعد تخرجه من المدرسة. 

تقدر صافي ثروته بـ بليون دولار والتي ستزداد بسرعة بعد توليه العرش.

الأمير جورج ألكسندر لويس

لم يكد الأمير جورج يولد في العام 2013م حتى دخل قائمة أغنى أطفال العالم وأصبح رقم واحد في القائمة كأغنى طفل في العالم.

وفي عمر الست سنوات أصبح يمتلك ثروة لا يحلم معظمنا بامتلاكها في أفضل أحلامه.

هو ابن دوق ودوقة كامبردج الأمير ويليام، وكيت ميدلتون، وترتيبه العاشر في ولاية العرش البريطاني، ولقد كان يوم ميلاده حدثاً عالمياً ينتظره جميع الصحفيون وعسكروا أمام المستشفى انتظارا للإخبار بميلاده المجيد!

تقدر ثروته الآن بـ 3.6 بليون دولار.

المصدر :

بقلم الكاتب


أمين مكتبة بكلية العلوم جامعة طنطا- امتلك قناه علي اليوتيوب حكايات فريتاج /قناة tahfeez0


ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
اذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة للكاتب و شارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة و المفيدة و الإيجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب

أمين مكتبة بكلية العلوم جامعة طنطا- امتلك قناه علي اليوتيوب حكايات فريتاج /قناة tahfeez0