أزوسا أيزاوا - Azusa Aizawa


أوزسـا أيـزوا، هي إحدى الشخصيات الرئيسية في الإنمي حيث كان أول ظهور لها في الحلقة الأولى وهي كانت قد سقطت ميتة في عملها وكانت تبلغ من العمر ٢٧ عاماً وهي تعمل كموظفه حكومية في الشركة كرّست حياتها للعمل بعيداً عن المرح والحياة الاجتماعية لذلك فهي لا تمتلك أصدقاء تعيش وحيده في شقق المدينة لم يذكر شيئاً عن عائلتها أو طفولتها مؤدي صوت الشخصية " yuuki, Aoi ".

شخصيتها ومظهرها

تمتلك ازوسا شخصية محبوبه ولطيفه واجتماعية تحب مساعده الأخرين لديها عزيمة قوية من ناحية إتمام العمل بشكل مُتقن تُقدس العمل بشكل كبير وأيضًا شخصيه قيادية في اتخاذ القرارات معينة، تمت لك ازوسا عيون زرقاء سماوية مشعه اللون وجهه مدور متوسط الحجم وشعرها طويل وأصفر اللون وتمتلك بشرهه فاتحه مائله للصفار ترتدي قبعة ساحرات وفستان ذو تصميم مميز للساحرات ذو ألوان متعددة الأبيض والأخضر والرمادي وتحمل سكين صغيرة في جيبها الأيمن ذهبية اللون وتنتعل حذاء بني طويل يصل لركبتيها.

アズサ・アイザワ

Japanese (باليابانية)

Azusa Aizawa

ENGLICHE (بالإنكليزي)

Shalsha Aizawa (daughter) Falfa Aizawa (daughter) Yufufu ( mother)

Relatives (الأقارب)


ماضي الشخصية

كُل ما ظهر عن ماضي الشخصية هو مُختصر شريط حياتها السابقة حيث كانت تشرح كيف أنها تُقدس العلم بشكل كبير وأنها تخلت عن المرح والحياة الاجتماعية بشكل عام حتى ماتت في منتصف العمل.

السلطات والقدرات

Azusa

(الاسم)Name

Divinely Blessed Witch

(الاحتلال)Occupation

God-Tier

Level

856

HP

896

Attack

788

Defense

999+

Magical Power

999+

Agility

999+

Intelligence

50000000

Experience

خلفيات الشخصية

عاشت أزوسا سابقًا كإنسان عادي يبلغ من العمر سبعة وعشرين عامًا على الأرض في اليابان بصفتها "عبدة تعمل بأجر"، وتعمل لساعات طويلة ومتتالية على حساب حياتها الشخصية. أدت أخلاقيات العمل هذه في النهاية إلى وفاتها، حيث أغمي عليها ذات يوم واستيقظت على مشهد ملاك. بعد أن أشفق على حياة أزوسا القصيرة، وعد الملاك أزوسا بضمان حياة قادمة لديها فيها القدرة على جلب "السعادة المطلقة" لها، والسماح لها بعمل أي رغبة مسبقة تريدها في حياتها القادمة.

بعد إحيائها كساحرة خالدة في الجبال، بالقرب من بلدة فلاتا الريفية، تخصص أزوسا الثلاثمائة عام القادمة لحياة سهلة لصيد الوحل وصنع الجرعات.

بقلم الكاتب



ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

ما رأيك بما قرأت؟
إذا أعجبك المقال اضغط زر متابعة الكاتب وشارك المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتسنى للكاتب نشر المزيد من المقالات الجديدة والمفيدة والإجابية..

تعليقات

يجب عليك تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.
تسجيل دخول إنشاء حساب جديد

هل تحب القراءة؟ كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار من خلال الانضمام مجاناً إلى نشرة جوَّك الإلكترونية

نبذة عن الكاتب
ma
ma